التخطي إلى المحتوى

حضر المؤلف والسيناريست هاني سرحان أحداث منتدى شبان العالم 2022 بمدينة شرم الشيخ، والذي يُقام في الفترة ما بين 10 وحتى 13 يناير في حضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

 

كما نشر هاني سرحان صورة له على حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي أثناء تواجده بالمنتدى، وعلّق عليها ” سعيد بدعوتي لحضور منتدى شبان العالم.. تجربة مليانة خبرات واحتكاك مع ثقافات مختلفة”.

اقرأ أيضا – خاص| مديحة حمدي تعالج من كورونا في البيت.. وتتكبد هذه المظاهر والاقترانات

وقد برز اسم هاني سرحان مؤخرًا من خلال أعمال درامية شهيرة مثل ثنائية الأب الروحي، والغوص في عالم المصارعة الرومانية بمسلسل لمس أكتاف، وجرأة تناول الأحياء الشعبية في فترة الفتوات والحكم بالنبوت في مسلسل الفتوة الذي حقق نجاحا كبيرا وحاز على إعجاب الحشد والنقاد، وأيضًا مسلسل الاختيار 2: رجال الظل الذي تصدّر أعلى المشاهدات طوال فترة عرضه موسم رمضان 2021.

 

وعلى الصعيد السينمائي، تعاقد هاني سرحان على فيلم “اللي مايتسموش” وهو أولى مؤلفاته السينمائية، التي يتناول من خلالها عالم القدرات المخصصة مثل تحريك الأجسام من مسافة بعيدة وقراءة الأفكار وغيرها من القدرات التي مازالت حتى يومنا هذا بين الحقيقة والخيال، ومن المقرر أن يكون الفيلم مستعدًا للإطلاق خلال 2022.

 

هاني سرحان هو كاتب سيناريو ومؤلف مصري، تمَكّن أن يفرض نفسه في سوق الدراما المصرية بجزأين من مسلسل الأب الروحي، والذي حقق فوزًا عظيمًا خارج مواسم المسابقة المعتادة، نافس في الموسم الرمضاني لأول مرة في 2019 بمسلسل لمس أكتاف، والذي تصدّر قوائم المشاهدات لأسابيع، الأمر الذي دفع النجم ياسر جلال لتكرار التعاون بينهما في مسلسل الفتوة 2020 الذي يدور في زمن قديم من منتصف القرن التاسع عشر في أحياء القاهرة القديمة وعصر الفتوات. ويشهد هاني سرحان في الفترة الحالية نشاطًا فنيًا، فبعد منافسته الناجحة في موسم رمضان الماضي بمسلسل الاختيار 2: رجال الظل، يعمل حاليًا على فيلمه الروائي الأول اللي مايتسموش.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *