التخطي إلى المحتوى

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المارد الأحمر، الاستعداد لمواجهة فريق الجونة، المقرر لها غدًا في أولى مباريات الأحمر ببطولة كأس الرابطة.

وخاض المارد الأحمر مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل أن يدخل معسكرًا مقفلًا استعدادًا للمباراة التي تتم إقامة في الثانية والنصف على ملعب المارد الأحمر We السلام.

وشهد المران عرض بيتسو موسيماني لقطات بالمقطع المشهود للاعبين، في محاضرة استمرت لفترة 30 دقيقة، لشرح بعض الأمور الفنية المخصصة بنقاط الشدة والضعف بفريق الجونة قبل مواجهة الغد.

وقاد يانكون ميشيل مرانًا قويًّا لحراس المرمى، شهد انضمام الحارس الناشئ مصطفى مخلوف مع ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، حيث شهد المران تدريبات منفردة لكل حارس على هامش المران الجماعي للفريق.

وقاد بيتسو موسيماني اللاعبين في فقرات تدريبية بدنية ببداية المران، واختتم فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون وشهدت تطبيق منحى من الجمل الفنية.

ويخضع بيرسي تاو، لاعب الفريق لمسحة طبية حديثة غدًا الخميس، للاطمئنان على حالته، وتحديد موعد مشاركته في التمرينات الجماعية بالأخذ في الإعتبار نتيجة المسحة.

ومن جهته قال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن حالة بيرسي تاو جيدة وفي تحسن مستمر، وسوف يخضع لمسحة طبية حديثة صباح الخميس لتحديد موقف مشاركته في التمرينات من عدمها.

وأشار حتّى اللاعب يؤدي تدريبات بدنية خفيفة في البيت بالتنسيق مع الجهاز الفني والطبي، لحين رجوعه للانتظام في التمرينات الجماعية والمباريات بالأخذ في الإعتبار المسحة التي سوف يقوم بها غدًا

كما تواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، مع أكرم توفيق لاعب فريق مصر القومي الذي تعرض للإصابة بقطع بالرباط الصليبي، في مباراة الفراعنة أمام نيجيريا.

وقد كان تحالف المرة المصري أعلن تعرض أكرم توفيق لاعب النادي المارد الأحمر ومنتخب مصر لقطع في الرباط الصليبي بعد أن أجري آشعة اليوم الأربعاء.

طالع | من الرباط الصليبي لـ وتر أكيلس.. ضحايا سبقوا أكرم توفيق في أمم إفريقيا مع فريق مصر القومي

وأوضح عبد الحفيظ أن اللاعب سوف يرجع إلى القاهرة يوم السبت المقبل، وأن هناك تواصلًا مستمرًّا معه ومتابعة دقيقة لحالته، وجارٍ في الوقت الحاليّ الترتيب لسفره خارج مصر لإجراء العملية الجراحية وتلقي العلاج اللازم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *