التخطي إلى المحتوى

أكد الفنان محمد ممدوح، على عدم تعاقده على أي عمل في السباق الرمضاني المقبل 2022.

قال ممدوح، خلال لقاءه مع برنامج إنسيدر بالعربي، إنه سيتغيب عن مسلسلات رمضان 2022 لرغبته في الراحة وقضاء وقت أطول مع ابنته وقرينته.

وأكد ممدوح، أنه لا يمانع في الشغل مع النجم محمد رمضان، فهو فنان محترم داخل الشغل، وبالفعل تعاونا معا في “شد أجزاء” وقد كانت من أفضل تجاربه الفنية.

وأشار  ممدوح، إلي أنه لا توجد خلافات بيناا نهائياَ وسبب عدم مشاركتي في مسلسله الحديث “مشوار لحد هناك”، هو رغبتي في قضاء أجازة مع عائلتي 

من جهة أخرى، يعرض في الوقت الحاليّ لمحمد ممدوح في دور السينما فيلم “أبو صدام” يساهم في بطولته أحمد داش ومن إخراج نادين خان، وتدور أحداث الفيلم بشأن شخصية “أبو صدام” سائق التريلا والذي يقوم بمهمة على طريق الساحل الشمالي ويتعرض للعديد من المواقف.

وأعلن محمد ممدوح، لـ”بوابة أخبار اليوم”، كواليس تحضيراته للفيلم وتصويره، وقال: “استعنت بسائقي تريلا حقيقيين وهما الأسطى عمر وخالد، وعملت معهما لفترة 7 أيام ليلا والنهار، لمعرفة تفاصيل ظروفهم وأهمية التباع، ووجدت أنهم يعانون ومهنتهم صعبة، فمن الممكن أن يَبقى سائق منهم على الطريق لفترة 20 يوما دون تليفونات لانقطاع شبكات المحمول”.

وقال محمد ممدوح: “سعيد بتكريمي من مهرجان القاهرة السينمائي، وتسلمي الجائزة من الفنان القدير شوان توفيق شرف هائل”.

وعن سر حماسه للعمل، أوضح أن ما حمسه للمشاركة بالفيلم هو كتابة النص على نحو جيد، كما أنه تمنى الشغل مع المخرجة نادين خان، وسنحت الفرصة في أبو صدام.

وأشاد محمد ممدوح، بموهبة الفنان الشاب أحمد داش، وقال إنه سوف يكون مثل أحمد زكي في يوم من الأيام.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *