التخطي إلى المحتوى

وضح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، أسباب تحسن مستواه عن الموسم الماضي واحتلاله صدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الفاخر وعلاقة المدرب يورجن كلوب، مع جميع اللاعبين.

ويتصدر محمد صلاح الترتيب بمخزون 16 هدفا وصنع 9 مقاصد، ويؤدي بمستوى رائع مع كلوب سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. إنفانتينو يبارك محمد صلاح على ترشحه لجائزة أفضل لاعب في العالم

يورجن كلوب

وتحدث الفرعون عن السبب في حواره مع مجلة “GQ” البريطانية، وقال: “أعتقد أن الفريق بأكمله كان يقاسي في الموسم الماضي، وذلك بسبب الإصابات، كنا نعاني قليلًا أمام المرمى”.

وأضاف: “لم يتبدل في أي شيء، أحاول تقديم أفضل ما لدي للفريق، في الموسم الماضي، سجلت ما يقرب من 30 مقصدًا أو شيء من هذا القبيل وصنعت القلة الآخر”.

وبسؤاله عن التسجيل بالقدم اليمنى رغم قوة يسراه في المباريات: “أعتقد أنني سجلت بها العديد من المرات في آخر عام، وصنعت بها بعض لأهداف، استخدمها على نحو طبيعي لأنها تمنحني المزيد من التحكم في الكرة”.

وتابع: “لا أعرف كم سجلت منذ حصلت آخر مرة على لقب الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، يمكنك أن تطلب من الدوري الإنجليزي”.

وواصل تصريحاته: “أتذكر أنني لم أفز باللقب منذ فترة طويلة، لكني متأكد من أنني أحرزت مقاصدًا أكثر من أي شخص آخر، عليك فقط بتوجيه هذا الطلب إلى الرابطة”.

وعن رابطة كلوب باللاعبين وهل يطلع معهم بعيدًا عن الملعب: “لا أعتقد أن المدير الفني سيفعل ذلك، يورجن شخص رائع ولا أعتقد أننا نخرج لتناول العشاء معه أو أي شيء من هذا القبيل، لديه رابطة جيدة مع الجميع، الجميع يعرف قدراته وإمكانياته”.

وعن مقصده في واتفورد: “حاولت أن أجد مساحة ضئيلة لمراوغة المدافعين بالكرة، لقد كان مقصدًا جيدًا، فهذه الحركات نقوم بها في كرة الشوارع، ولكن إذا لم تفعل ذلك لن تستطيع، لكنني أعتقد أنني أستخدم مهاراتي لتخطي اللاعبين وقد سجلت مقصدًا رائعًا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *