التخطي إلى المحتوى

مع بداية العام الحديث، تسعى العديد من السيدات والبنات لمعرفة صيحات الموضة في قصات الشعر لعام 2022، والمميز في عام 2022 أن قصات الشعر الرائجة هذا العام تتناسب مع كثير من السيدات، اللاتي يفضلن قص شعرهن كنوع من التغير والإهتمام بالشعر بطريقتهن المخصصة. 

قصة الشعر الكارية مع غرة الشع

 

ومن أبرز قصات الشعر الرائجة في عام 2022، هي رواية الشعر الكارية مع غرة الشعر، وهذه القاصة مناسبة لفتيات الجامعة، وفهي رواية عصرية ومميزة، وتعد رواية الشعر بوي مع غرة جانبية ثقيلة ومتفاوتة من صيحات الشعر المميزة للسيدات والبنات في عام 2022، وذلك بحسب موقع theguardian. 

 

قصة الشعر بوي مع غرة جانبية ثقيلة

 

وبالنسبة للشعر الطويل، فمن الصيحات الرائجة في عام 2022 هي قص غرة جانبية للشعر مع حماية وحفظ طول الشعر، سيطرت هذه الحكاية على نحو هائل على موضة الشعر، وأصبحت أكثر رواجًا، لذلك من الموائم لكي أن تقومي بعمل هذه الحكاية لكي تجعلي إطلالتك أكثر تألقًا وجمالًا.

قص غرة جانبية للشعر مع الحفاظ على طول الشعر

وتعد رواية الشعر الكارية الطويلة من أكثر قصات الشعر التي تتماشى مع بعض السيدات، والأمر كذالك مع رواية كاريه مدرج مع غرة طويلة، وتلك الحكاية تتم عن طريق قص الشعر لكي يغطي الرقبة من الخلف ولكن يتم القص بدرجات متباينة، من الأطول للأقصر، كانت هذه الحكاية حاضرة في الأسبق وسوف تبقى موضة وعصرية حتى في عام 2022.

 قصة الشعر الكارية الطويلة

 

اقرأ ايضا||تسريحة «المجانين».. صور لأغرب قصات الشعر 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *