التخطي إلى المحتوى

قامت، اليوم الأربعاء، لجنة مختصة بالتفتيش على المنشآت التى تحتوى على نشاطات صناعية أو غيرها مما تدار بمواد قابلة للاشتعال، بحي الزيتون، وذلك للتفتيش على طفايات الحريق ورخص التشغيل والموافقات البيئية والشهادات الصحية وشهادات مطابقة الصرف الصحي.

وتشكلت تلك اللجنة من إدارة الدفاع المدني ومديرة الشئون القانونية ومدير إدارة البيئة وإدارة المحلات بالحي، جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والدكتور حسام الدين فوزي نائب المحافظ للمساحة الشمالية، وتحت إشراف ناصر طلعت رئيس حي الزيتون.

وشنت الأجهزة التنفيذية بحي الزيتون، حملة مكبرة على مقاهي الحي بشارع جسر السويس، ومصادرة “شيش” واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين.

وتابع رئيس حي الزيتون، أعمال مؤسسة مياه الشرب الموالية للحي، ﻹصلاح كسر بماسورة مياه أمام قصر الطاهرة.

كما تابع ناصر طلعت رفع جدارة النظافة بالمحاور الأساسية، وقص وتهذيب الأشجار واﻷسوار، لحماية وحفظ المظهر الجمالي لشوارع وميادين الحي.

جدير بالذكر، أن الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمساحة الشمالية، قد قام بزيارة جمعية العزيز بالله الخيرية بحي الزيتون، بحضور سكرتير الحي، وذلك لمتابعة سير الشغل بالجمعية وتوزيع البطاطين للمحتاجين، بالتنسيق مع إدارة التضامن الاجتماعي.

اقرأ ايضا «المترو» يكشف تفاصيل اصطدام عربية قلاب بمحطة قباء بالخط الثالث | فيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *