التخطي إلى المحتوى

أعرب المؤلف محمد ناير، عن سعادته بطرح فيلمه الحديث “الكاهن”، بدور العرض السينمائي داخل مسابقة موسم رأس السنة.

وأعلن محمد ناير، خلال لقاءه مع برنامج MBC trending، تفاصيل فيلمه الحديث “العنكبوت”، الذي يقوم ببطولته النجمين أحمد السقا ومني زكي.

وقال محمد ناير: الفيلم يتحدث عن تهريب المخدرات ومحاربة تهريب المخدرات، وأحمد السقا لن يبدو بدور بائع ممنوعات، ولكن دوره مختلف على الإطلاقً وأنا سعيد بالتعاون معه.

وعن إرجاء طرح الفيلم العديد من المرات، قال ناير: هذا الأمر له رابطة بجهة التوزيع وليس بي كشخص ولكن الموسم هائل والفيلم هائل فلابد أن يأخذ حقه.

“العنكبوت” مسابقة أحمد السقا، وظافر العابدين، ومنى زكي، وريم مصطفى، ويسرا اللوزي وزكي فطين عبد الوهاب، ومحمد لطفي، ومحمد ممدوح الذي يبدو ضيف شرف ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث فيلم “الكاهن”، بشأن حرب المعلومات وصراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد الدولي، حيث يسعى صحفيان بمعاونة أحد المحامين المتعاونين مع تلك المنظمات، لكشف المخطط، في داخل إطار من التشويق والغموض. 

وتجسد درة خلال فيلم الكاهن شخصية صحفية تدعى “فيروز”، تتزوج من إياد نصار الذى يجسد دور شخص يعانى من اضطراب نفسي، وتحدث جريمة قتل غامضة تقلب حياة الزوجين وتكون هي محور أحداث الفيلم.

فيلم “الكاهن”، مسابقة عدد هائل من النجوم منهم محمود حميدة وجمال سليمان وإياد نصار وفتحي عبد الوهاب ودرة، تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.