التخطي إلى المحتوى

هاجمت المطربة ساندى، الفنانة روبى،  على نحو قوي وذلك بسبب تسريب أغنية “فى اللا لا” والتى تم تصويرها الأيام الماضية بأسلوب المقطع المشهود كليب. 

وقالت ساندى فى لقاء ببرنامج انسايدر بالعربى : إن أغنية “فى اللا لا” تم تسريبها عن قصد لأن حقوق الملكية الفكرية وحدها خاصة بالمنتج وليد منصور، ولا تمتلكها روبى وبالتالى قامت بتسريب الأغنية عن قصد. 

وأضافت ساندى :أنا تضررت كثيرا من هذا التسريب لانى بذلت مجهودا كبيرا وفجأة وبدون مقدمات أجد الأغنية قد تم حرقها وطرحها على اليوتيوب. 

وتعد أغنية في اللا لا من مفردات شادي نور، وألحان محمد يحيي، وتم تصويرها على طريقة المقطع المشهود كليب، في أماكن وشوارع متفرقة في فرنسا.

وقد كانت آخر أعمال المطربة ساندي، هي أغنية “إزيك النهاردة” التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع المقاطع المرئية “يوتيوب” في شهر يوليو الماضي، وهي من مفردات الشاعر تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع هاني يعقوب.

وتعرضت المطربة ساندي لسرقة حقائبها في فرنسا، ونشرت فيديو عبر حسابها بموقع إنستجرام من داخل عربة، وقالت: اتسرقت في فرنسا يا جماعة، وكل شنط الشوبينج اتسرقت علشان تعرفوا بس إننا عايشين في أمان.. عمار يا مصر.   

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.