التخطي إلى المحتوى

تعيش الفنانة رشا السيد حالة من النشاط الفني مع بداية عام 2022، بمسلسلين وعمل مسرحي حديث. 

وانتهت رشا السيد من تصوير دورها في مسلسل “الفنر” المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022. 

إقرأ أيضا – نور: اتصدمت في جوزي بعد أول سنة لهذه الأسباب

“الفنر” سيناريو وحوار الكاتب حُسن سالم وإخراج تيم الطويل ويساهم مع رشا السيد مجموعة من نجوم الفن الإماراتي وهم بلال عبد الله ومرعي الحليان وسامى بقيشي وعلي الطاهر. 

ويعرض لرشا السيد في الوقت الحاليّ مسلسل “جنيه”، وحقق الشغل جماهيرية هائلة، خاصة مع دور رشا السيد التي جسدت فيه شخصية شريرة استفزت بها مشاعر الحشد، بحكم إتقانها دور الشر بمشاهد محاولات قتل الخادمة. 

مسلسل “جنيه” ينتمي لنوعية أعمال الرعب التي تدور أحداثه بخصوص الجن والسحر مع مجموعة من فناني الكويت ومن تأليف الكاتب علي الدوحان وإخراج حسين شوكت والعمل شارك فيه نخبة من الفنانين أبرزهم: ليالي دهراب وطلال باسم وخالد العجيرب وغدير السبتي.

وعلى الصعيد المسرحي، تنشغل رشا السيد ببروفات مسرحية تستعد لعرضها فى مهرجان أيام الشارقة المسرحية للدورة (31) الذي يتم إقامة برعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

يذكر أن آخر أعمال رشا السيد الدرامية مسلسل “ممنوع التجول” مسابقة: ناصر القصبي، وفايز المالكي، وهو عبارة عن حلقات منفصلة، تدور أحداثه في قالب كوميدي اجتماعي، ويسلط الضوء على كيفية تعايُش الناس مع الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا من تباعدٍ اجتماعي ومنع السفر والعمل والتعليم عن بُعد، وهو من تأليف ورشة لكتابة النص تضم 10 كتاب ومنهم: سامي الفليح، وعثمان السليمي، ومحمد الهمزاني، وهبة مشاري حمادة، ومن إخراج أوس الشرقي، وهناء العمير، وعبد العزيز الشلاحي، وموسى الثنيان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *