التخطي إلى المحتوى

تداول نشطاء على منصات التعارف الاجتماعي، مقاطع فيديو وصور تبدو أسماكا حية ظهرت في السيول التي شهدتها محافظة الطائف (شرق مكة المكرمة).

كما تشعبت وتوسّع مقطع فيديو يوثق قيام أحد الأشخاص باصطياد السمك في الأودية خلال جريان المياه فيها، بعد أن فاض سد وادي قرن وغمرت مياهه البيوت، وشهدت المناطق ما سمي بـ”السيل الهائل”، مما تسبب في جريان المياه في الأودية، وصاحبها خروج السمك بأحجام مختلفة.

وكشفت أمانة محافظة الطائف عن وقوف مجموعة من المختصين لديها على أحد المواقع، وذلك بعد تداوُل مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يصور أسماكا ظهرت ضمن مياه الأمطار التي هطلت مساء البارحة الثلاثاء على شمال الطائف “السيل الهائل”، وذلك استنادا لما نشرته صحيفة “سبق”.

 

وأكدت أمانة المحافظة إنه “تم النهوض من قبل المختصين بالأمانة على الموقع المذكور والمواقع المحيطة، وتم وضع الموقع تحت المراقبة المستمرة من قِبل بلدية السيل الهائل، ونسقت الأمانة مع الجهات المختصة لمتابعة الوضع بعد أن كانت السيول قد أدت إلى فيضان أحد السدود بالسيل الهائل”.

 

وشددت الأمانة على أنه “تم تكثيف الرقابة الصحية الميدانية للمختصين على المحال والمطاعم، والكشف عن المعروضات للتأكد من سلامتها، وإخضاعها للرقابة المستمرة”، كما أهابت بالمواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أية حالات تخالف الاشتراطات الصحية والبلدية، كما شكرت الأمانة الجميع على التعاون والتواصل المستمر معها في سبيل توفير بيئة صحية وسليمة.

 

الايمبيد:

 

اقرأ أيضا انتشال فك سمكة قرش اثناء اصطيادها لتصدر صوتا غريبا يبدو انه بكاء| فيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *