التخطي إلى المحتوى


06:54 م


الأربعاء 12 يناير 2022

أبوظبي – (د ب أ)

قررت حكومة الإمارات تمديد الدراسة بنظام التعليم من مسافة بعيدة لفترة أسبوع للمدارس والجامعات، اعتبارا من 17 يناير القائم، كما قررت إرجاء كافة الامتحانات الحضورية للمدارس والجامعات إلى ما بعد تاريخ 28 من ذات الشهر، وذلك تشييد على تقييم الوضع الوبائي في الدولة.

وأشارت الحكومة الإماراتية إلى أنه سوف يتم تطبيق هذا القرار للمنشآت التعليمية على المستوى الوطني، ولدى الجهات والفرق المحلية في كل إمارة المطواعية في تنفيذه.

وأكدت المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي في الدولة، نورة الغيثي، أن المشقات الوطنية في جَميعِ القطاعات الحكومية والمحلية والخاصة مستمرة لتوفير بيئة صحية وقائية لأفراد المجتمع، حيث تعمل الجهات من خِلالِ فرق مختصة وكوادر بشرية مؤهلة لتوفير الاستقرار الصحي لجميعِ شرائحِ المجتمع من مواطني ومقيمي وزوار الدولة.

وقالت خلال الإحاطة الإعلامية الدورية مساء اليوم الأربعاء: “واصل القِطاع الصحي جهوده للوصول إلى المناعة المجتمعية من خلال توفير الأمصال للفئات المؤهلة لتلقي التطعيم، حيث وصلت نسبة الحاصلين على الجرعة الأولى من شامل السكان إلى 100% في حين أن نسبة متلقي جرعتي لقاح كانت 76ر92 % من شامل إحصاء السكان الموثوق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *