التخطي إلى المحتوى

يستعد الفنان احمد الفيشاوى لعمل حديث، ونشر الفيشاوى مجموعة من الصور عبر صفحته الشخصية “انستجرام ” وعلق فيشاوى × ابو الانوار + ليل بابا هنولعها ..هتاية حديثة قريبة .

وينتظر الفيشاوى اليوم عرض فيلم “قمر 14″، تستعد المؤسسة المنتجة لفيلم قمر 14 لطرحه فى دور العرض السينمائي يوم غد الموافق 12 يناير فى مصر والدول العربية. 

ومن المقرر أن يتم إقامة العرض المخصص لفيلم “قمر 14” اليوم فى إحدى دور العرض السينمائية بمدينة السادس من أكتوبر. 

ويضم فيلم قمر 14 عددًا من النجوم منهم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك ومي الغيطي، فيلم “قمر 14” من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وقد كانت قد عرض فيلم قمر 14 على هامش مهرجان الجونة السينمائى فى دورته السابقة وسط إشادات من الحضور بالعمل ، الذى تدور أحداثه فى اطار رومانسي بخصوص مجموعة منفصلة من الروايات الرومانسية .

ويذكر أن آخر أعمال الفيشاوى فيلم “ريستا” .

والفيلم من مسابقة النجم محمود حميدة وأحمد الفيشاوي، ومحمود حميدة، عائشة بن أحمد، وأمير المصري، ومي الغيطي، ومريم الخوشت، وكارولين عزمي، ومن تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسرى، وإنتاج ايمن يوسف.

أحداث فيلم ريستا تدور بخصوص 3 حكايات حب مختلفة كل حكاية لها طابع خاص، وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بين هذه الروايات، وتم الانتهاء من تصوير مشاهد الشغل ليكون مستعدًا لمرحلة المونتاج للعرض قريبًا في دور العرض السينمائية ضمن أحد المواسم التي لم يتم الإشعار العلني عنها حتى الآن.

ويعد فيلم ريتسا من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في داخل إطار اجتماعي في حقبتين مختلفتين من الزمان وهما الخمسينيات والوقت الحالي منها حكاية أمير المصري الذي يرجع للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *