التخطي إلى المحتوى

 

واصلت أسعار العملات العربية، الاستقرار في مقابل الجنيه المصري، في ختام تعاملات اليوم 12 يناير، في البنوك العاملة بالسوق المحلية وشركات الصرافة.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم»، أسعار العملات العربية، بحسبًا لأحدث أسعار شركات الصرافة والبنوك كالتالي:

سجل سعر الريال السعودي، حوالي 4.18 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع، وبلغ سعر الدينار الكويتي ليسجل حوالي 49.56 جنيه للشراء، و52.04 جنيه للبيع، وسجل سعر الدرهم الإماراتي، حوالي 4.26 جنيه للشراء، 4.28 جنيه للبيع، بينما سجل الدينار البحريني 40.41 جنيه للشراء، 41.74 جنيه للبيع، وسجل الريال العماني 39.69 جنيه للشراء، 40.88 جنيه للبيع، وسجل الدينار الأردني 21.75 جنيهًا للشراء، و22.22 جنيه للبيع.

وأنهى مؤشر الدولار الأمريكي، الأسبوع على ارتفاع (+ 0.49%)، وتمكن من الإقفال فوق المستوى الـ96، وقد كان قد افتتح تداولات الأسبوع على نحو موجب، حيث حقق أرباح خلال جلستي يومي الإثنين والثلاثاء مستفيداً من اتجاه المستثمرين لتجنب المخاطرة نتيجة ارتفاع حالات الإصابة بمتحور أوميكرون بخصوص العالم.

وأكدت الوكالة المختصة في الشأن الاقتصادي، أن العملة الأمريكية إستلمت أيضًا دعماً نتيجة لتوقعات الأسواق بقيام الاحتياطي الفيدرالي تشديد السياسة النقدية، وفي، يوم الأربعاء “اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة”، تداول الدولار في مدى ضيق قبيل نتائج اللقاء.

ومع ذلك، ارتفع الدولار على نحو حاد على نحو مبدئي بعد اللقاء وتداول عند أعلى مستوى له عند 96.89 “أعلى مستوى له منذ نوفمبر 2020” واستمر التداول ضمن هذا المدى حتى بداية المؤتمر الصحفي، ولكنه عكس مكاسبه ليخسر أكثر من الأرباح بحلول الوقت الذي اختتم فيه باول مؤتمره الصحفي، منهيًا اليوم على انخفاض، حيث قلل بأول من اللهجة التشديدية في بيان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة.

أقرأ ايضا

 أسعار العملات العربية في منتصف تعاملات 12 يناير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *