التخطي إلى المحتوى

وجه المعلق الكروي أحمد الطيب، برقية غامضة إلى أحد لاعبي الفريق الأحمر السابقين، بشأن هجومه عليه في أعقاب تعليقه على مباراة مصر ونيجيريا في كأس الشعوب الإفريقية.

وخسر فريق مصر القومي أمام نيجيريا بغاية دون رد، في افتتاحية المجموعة الرابعة من دور المجموعات للبطولة القارية.

وأسندت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” مهمة التعليق على مباراة مصر ونيجيريا للمعلق أحمد الطيب المعلوم بانتمائه لنادي القلعة البيضاء، ويبدو أن أحد نجوم الفريق الأحمر السابقين هاجمه، ليقوم الطيب بالاستجابة عليه دون ذكر اسمه.

وكتب أحمد الطيب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”: “عيش في سلام ومتبقاش خايب يا شاطر، لو أعرف إن عدم ذكر اسمك ضمن أفضل من لعبوا باك يمين للأهلي كما ذكرتهم أنا (إبراهيم حسن وياسر رضوان، وأحمد فتحي، وأحمد عبد الباقي، وحمدي أبو راضي، ومصطفى أبو الدهب، وأحمد صديق، ومحمد عبد الله، ومحمد هاني، وأكرم توفيق) لأن جميعهم أفضل منك خاصة من حيث السرعة، هيعمل فيك كده كنت ذكرت”.

وأضاف: “كنت أعتقد إنك ها تسعد بذكر اسم النادى الأوليمبي العريق الذى طالبت وتمنيت له أن يرجع لمكانته الهائلة فى الفاخر، إللى المفروض إنت من أبنائه، ولكن للأسف المصلحة تحكم”.

وأردف: “لأن نفس الحكم جاساما أنا قلت إنه ظلم الفريق الأحمر أمام الوداد في ختامي أبطال إفريقيا، هل ده برضه كان سمّ يا عسل؟”.

طالع أيضا.. لاعب تونس الأسبق: ضعوا محمد صلاح في الفريق الأحمر وسينافس بأمم إفريقيا أفضل من فريق مصر القومي

واستمر: “بعدين إنت بتقول إنك كتمت الصوت أثناء التعليق! طيب سمعت المعلومات المغلوطة دي فين وإزاي؟ ولا برضه الاسكريبت اتوزّع عليك من طبيب الحمير؟”.

واختتم: “عيش فى سلام وما تبقاش خايب يا شاطر الأهلى عظيم من غيركم ولا يحتاج لأمثالكم”.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *