التخطي إلى المحتوى

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن انضمام ورشة الشغل هذه من “Wolfram” وبنك المعرفة المصري.

وأكد الوزير، خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن هذه الورشة ستتضمن أمثلة وحلول مفصلة خطوة بخطوة لهذه الأمثلة، وذلك يوم الاثنين ١٠ يناير الساعة ٦:٠٠ مساءً، عبر الرابط الأتي: (https://www.ekb.eg/events?event=167431797showd&month=1).

وأضاف الوزير، أنه لجميع المهتمين بالاقتصاد، اكتشف كيف يمكنك الاستفادة من المعلومات المالية والاجتماعية والاقتصادية الجاهزة للاستخدام ووظائف النمذجة الآلية، قائلا “انضم إلى ورشة الشغل من Wolfram وبنك المعرفة المصري، الأربعاء ١٢ يناير الساعة ٦:٠٠ مساءً، عبر الرابط الأتي: (https://www.ekb.eg/events?event=167432213showd&month=1).

على صعيد آخر، تنطلق امتحانات صفوف النقل الأسبوع المقبل، للمرحلتين الابتدائية والإعدادية، كما تنطلق امتحانات الصف الثالث الإعدادي يوم 29 يناير، وتنتهي بداية شهر فبراير المقبل.

اقرأ أيضا| وزير التعليم يوجه برقية للمعلمين والطلاب بمختلف المراحل

وتستعد جميع المدارس بالمراحل التعليمية المختلفة، على صعيد الجمهورية، لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بالموسم الدراسي الحالي 2021/2022، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، حفاظًا على التلاميذ والقائمين على العملية الامتحانية من انتشار فيروس كورونا.

جدير بالذكر، أن جميع امتحانات صفوف النقل ستبدأ منتصف شهر يناير الحالي وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، حفاظا على سلامة التلاميذ والقائمين على العملية الامتحانية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما تم التنبيه على جميع المديريات باتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بتعقيم وتطهير اللجان ومنع الاحتشادات، وضبط عملية الدخول والخروج من اللجان والحفاظ على المسافات الآمنة بين التلاميذ.

والتشديد على قياس درجة السخونة للتلاميذ قبل دخول اللجان، لمواجهة فيروس كورونا، والحفاظ على صحة وسلامة التلاميذ والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية، من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا، وللحفاظ على سير العملية الامتحانية دون أزمات أو معوقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *