التخطي إلى المحتوى

قاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تدريبات الفريق الجماعية اليوم السبت، بعد ‏رجوعه إلى القاهرة البارحة الجمعة، بعد قضاء عطلته.

واستأنف الفريق الأحمر تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في داخل إطار الاستعدادات لمواجهة الجونة يوم الخميس المقبل، في أولي مجابهات قتالية كأس الربطة المصرية.

وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للتحدث عن ضرورة المرحلة المقبلة، والمواجهات التي يخوضها الفريق.

وبدأ لاعبو الفريق الأحمر المران بفقرة في الجيم، ثم استكملوا ‏برنامجهم التدريبي داخل ملعب التتش.

ويغيب عن مران الفريق الأحمر اللاعبون الدوليون المنضمون إلى منتخبات بلادهم، استعدادًا للمشاركة في مسابقة كأس الشعوب الإفريقية التي تنطلق غدًا في الكاميرون، بالإضافة إلى محمود متولي مدافع الفريق الموجود حاليًا في قطر للعلاج من الإصابة في العضلة الأمامية.

وشدد أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر علي ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية وإجراء مسحات ‏طبية لبعض اللاعبين؛ للاطمئنان على سلامتهم بعد الرجوع من فترة الراحة التي منحها الجهاز ‏الفني للاعبين، في ظل توقف النشاط بسبب استعداد المنتخب للمشاركة في مسابقة أمم إفريقيا ‏التي تتم إقامة في الكاميرون.‏

طالع | شكوك بإصابات كورونا.. الفريق الأحمر يعطي عددًا من لاعبيه راحة سلبية بعد خضوعهم لمسحة

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية حديثة للاعبين قبل انطلاق المران للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *