التخطي إلى المحتوى

قالت ريهام صلاح، عضو اللجنة التنظيمية لمنتدى شبان العالم، إن المنتدى يُعد منصة دولية شبابية ولهذا يحتوي تقنيات وتقنية حديثة ليس لها مثيل في السابق، تكفل للجميع الحصول على فرصة للمشاركة، سواء المتواجدين داخل المنتدى أو في الخارج.

ولفتت “ريهام”، خلال حوارها ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على قناة “إكسترا نيوز” الفضائية، اليوم السبت، حتّى المنتدى يستهدف خلق حالة حوارية بين شبان العالم أجمع، للوصول إلى نتائج غير سلبية وفعالة في ما يتعلق بـ كافة مشكلات العالم.

وعن تنظيم المنتدى، أشارت عضو اللجنة التنظيمية لمنتدى شبان العالم، حتّى المنتدى سيشمل منصات تفاعلية ستوفر للمشاركين التواجد الحي داخل الجلسات.

وتابعت: “المنتدى سيشمل نموذج محاكاة لمجلس الأمن الدولي، وذلك بالأخذ في الإعتبار فكرة الإنماء المستدامة وحقوق الإنسان، كما أنه سيشمل مساحة خاصة للتحدث عن النماذج الشبابية الواعدة وأهم الأعمال”.

وأكملت عضو اللجنة التنظيمية، أن أزمة التغيرات المناخية سوف يتم تناولها داخل المنتدى، من خلال جلسة خاصة للتحدث عن الحالة الحرجة وطرق حلها والتصدي لها.

وأكدت ريهام صلاح، عضو اللجنة التنظيمية لمنتدى شبان العالم، أن منتدى شبان العالم ليست مجرد منصة حوارية، بل سوف تكون منصة نمو وتطوير ذاتي لكل الشبان المشاركين والمنظمين.

اقرأ أيضا: سارة بدر: سلامة الحضور أولوية منتدى شبان العالم هذا العام| فيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *