التخطي إلى المحتوى

رضوى خليل

حجز مجموعة من النجوم مقاعدهم مبكرا في السباق الرمضاني ٢٠٢٢ إذ بدأت التحضيرات المبدئية لأعمالهم القادمة إلا أن فى المقابل يشهد هذا الموسم خروج عدد عظيم من النجوم من هذا السباق. 

أعلن يوسف الشريف، عن تغيبه عن رمضان 2022  والحصول على عطلة من الدراما وذلك بعد أن شارك في رمضان الماضي بمسلسل «كوفيد 25».

وحتى الآن لم يعلن الفنان العظيم يحيى الفخراني عن مشروعه الدرامى المقبل خاصة أنه من أوائل النجوم الذين يحرصون على بدء التحضيرات مبكرا، ومن المتوقع أن يأخذ الفخرانى عطلة هذا الموسم بسبب المجهود الذي بذله بمسلسل «نجيب زاهي زركش» ومسرحية «ياما فى الجراب ياحاوى».

ونفس الأمر مع هاني سلامة الذي لم يستقر على عمل حديث هذا الموسم بالرغم من انطلاقه الموسم الأسبق فى مسلسل «بين السما والأرض» الذى حقق نجاحا كبيرا وصنفه الحشد من ضمن الأعمال المتميزة خلال هذه الفترة.

كما يتوقع القلة أيضا خروج هند صبرى من السباق الرمضانى بسبب انشغالها بتحضير الجزء الثانى من مسلسل «عايزة أتجوز»، ويحمل عنوان «البحث عن علا» وهو من إخراج هادى الباجورى وإنتاج منصة Netflix  وأوضحت هند أن أحداث المسلسل لن تشمل نفس الشخصيات التى ظهرت فى الجزء الأول لأن الأحداث تصبح مختلفة ووصفتها بـ «عالم غريب».

ليلى علوى أيضا تغيب عن الموسم الرمضاني القادم بسبب انشغالها بتصوير مسلسل «منورة بأهلها» خلال هذه الفترة وينتمى هذا الشغل لنوعية المسلسلات القصيرة 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية. 

أيضا الفنان محمد إمام قرر الرجوع للسينما بعد غيابه لفترة عامين، وعدم خوض الموسم الرمضاني 2022 نظرا لاستعداده لفيلمه الحديث «عمهم» وهو من إخراج حسين المنباوي، ويعد هذا التعاون الثاني بينهما بعد فيلم «ليلة هنا وسرور».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *