التخطي إلى المحتوى

حرض نبأ تفشي فيروس كورونا المستجد داخل الوسط الفني، حالة عظيمة من الخلاف في الساعات الماضية وذلك بعد إصابة 4 من الفنانين والإعلاميين هم: “عمرو أديب، لميس الحديدي، تامر حبيب، مها الضئيل”. وتسائل القلة عن احتمالية حدوث اختلاط أدى إلى تفشي الفيروس بين هؤلاء. 

وشهد الوسط الفني، تجمعًا هائلًا للنجوم والشخصيات المعروفة خلال عيد ميلاد إلهام شاهين، وعيد ميلاد ليلى علوى، منذ 4 أيام.

اقرأ أيضا: إصابة عمرو أديب ولميس الحديدي بفيروس كورونا

وشهد عيد ميلاد إلهام شاهين، الذي أقيم قبل 3 أيام، حضور السيناريست تامر حبيب، الذي خالط كلًا من: “محمد منير، يسرا، شريف منير، ليلى علوي، فيفي عبده، دينا، هاني شاكر، سميرة سعيد، أنغام، لقاء الخميسي، بوسي شلبي، أمير شاهين”. 

كما شهد عيد ميلاد الفنانة ليلى علوي، تجمعًا هائلًا لنجوم الفن. وظهرت الفنانة إلهام شاهين، مؤخرًا مع الإعلامية لميس الحديدي، في لقاءها ببرنامج “كلمة أخيرة” عبر قناة “ON E” الفضائية، والذي أذيع بتاريخ 28 ديسمبر الماضي، وقد كان معها الكاتب والسيناريست مدحت الإنصاف. 

وقد كان السيناريست تامر حبيب، قد أعلن عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، ونشر تامر حبيب من خلال حسابه الرسمي على “انستجرام” وكتب: “غير سلبي كورونا بعون الله..  قدر الله وما شاء فعل”.

ولحقه الإعلامي عمرو أديب، بالإشعار العلني عن إصابته وقرينته الإعلامية لميس الحديدي بفيروس كورونا .

وكتب أديب عبر تويتر: “أنا ولميس عندنا كورونا.. الشكر لله المظاهر والاقترانات بسيطة وخفيفة، فاصل قصير ونواصل.. أرجوكم ادعوا معانا”. 

كما أعلنت الإعلامية مها الضئيل؛ زوجة الفنان أحمد السقا عن  إصابتها بفيروس كورونا. وكتبت مها الضئيل  تعليقا عند السيناريست تامر حبيب على منشوره الذي أعلن فيه إصابته هو الآخر بالفيروس لتقول إنها أيضا أصيبت بالفيروس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *