التخطي إلى المحتوى

أدى الفنان سعد الضئيل مناسك العمرة، وشارك سعد الضئيل جمهوره ومتابعيه بصورة وفيديو من تواجده من الأراضى المقدسة، وعلق عبر حسابه الرسمى بانستجرام قبل قليل :”اللهم تقبل مننا يارب العالمين وأكرمنا بكرمك اللهم امين”.

وقد كان الفنان سعد الضئيل، قد أعرب مؤخرًا عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها على أغنية “يابت يلا”، التى طرحها مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا من مفردات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

كما انتهى مؤخرا من تصوير أغنيتي “أنا العريس”، و”الليل”، ضمن 6 أغانٍ من ألبومه الحديث، الذي تعاون فيه مع عدد هائل من الشعراء والملحنين والموزعين فى مقدمتهم عصام كاريكا ومحمد عبد المنعم وعصام إسماعيل وزيزو فاروق وساسو وهاني فاروق وشيتوس.

اقرأ أيضا | سعد الضئيل يتبنى مبادرة لحل أزمة مطربي المهرجانات

من منحى آخر أحيا المطرب الشعبى سعد الضئيل حفلين غنائيين في المملكة العربية السعودية، ضمن إحتفاليات موسم الرياض، بمناسبة رأس السنة الميلادية، يومى الخميس والجمعة 30 و31 ديسمبرالماضى.

ويقدم الضئيل خلال الحفلين باقة متغايرة من أغانيه القديمة والحديثة، مثل “أصحي .. فوق” و”هتجوز” ” ويابت يلا” و”شكرا يا عم” ، و”ولعة” و”بسم الله” و”الليلة حلوه”، و “ادلع يا عريس” و”الحنطور” و”العنب”، و “عسل أبيض”.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *