التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي نيوكاسل الإنجليزي، تعاقده مع الظهير اليمين كيران تريبيير من أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد نيوكاسل في بيان رسمي تعاقده مع اللاعب الإنجليزي صاحب الـ31 عامًا ورجوعه من حديث إلى بريميرليج، بعد أن رحل إلى أتلتيكو مدريد من توتنهام في صيف 2019.

ولم يعلن النادي عن مقدار العملية التجارية مضمونًا على ذلك في بيانه، الذي أشار من خلاله أيضًا حتّى مدة تعاقده مع اللاعب الإنجليزي عامين ونصف.

طالع أيضًا | النني على قمتهم.. تيليجراف: نيوكاسل يستهدف ضم 4 لاعبين من آرسنال

وصل تريبيير إلى سانت جيمس بارك بعد أن أمضى فترة عامين ونصف في إسبانيا، وحقق لقب الدوري الإسباني على حساب عملاقي الليجا، برشلونة وريال مدريد.

وقال تريبيير في تصريحاته بعد التوقيع الرسمي: “أنا سعيد بالانضمام إلى هذا النادي الرائع.. لقد استمتعت حقًا بوقتي في مدريد، إلا أن عندما أدركت اهتمام نيوكاسل يونايتد، وبعد أن عملت مع إيدي هاو (مدرب نيوكاسل) من قبل، عرفت أن هذا هو المكان الموائم لي”.

وأكد: “أعرف أن هناك الكثير من الشغل الذي ينتظرنا لكنني أعرف جيدًا متطلبات الدوري الإنجليزي الفاخر وقيمة هذا النادي الرائع مع لاعبين موهوبين للغاية.. لا أطيق الانتظار للبدء، ومتحمس للمشاركة في المباراة الأولى”.

وعلق إيدي هاو على تعاقد نيوكاسل مع تريبيير: “يسعدني حقًا أن أرحب بكيران في نيوكاسل يونايتد.. لقد أعجبت بقدراته منذ فترة طويلة وتابعت مسيرته، لذلك عندما أتيحت الفرصة للتعاقد معه، لم نتردد”.

وأضاف: “لقد بذلنا تعبًا هائلًا في التخطيط لفترة الانتقالات في يناير قبل وقت طويل، وهو أمر جلي في مدى السرعة التي تمكنا بها من حسم العملية التجارية”.

واختتم: “أود أن أشكر جميع الذين شاركوا في حسم العملية التجارية، وأتطلع بشدة للعمل مع كيران مرة أخرى في الملعب والتمرينات”.

تريبييه بدأ مسرته في مانشستر سيتي وانضم إلى بارنسلي ثم بيرنلي تحت قيادة إيدي هاو، قبل أن ينتقل إلى توتنهام في 2015، ولعب في دوري أبطال أوروبأ، ومع المنتخب الإنجليزي الأول عكس فرنسا في يونيو 2017 كان الظهور الأول له من أصل 35 مباراة دولية.

وفي يوليو 2019 انضم إلى أتلتيكو مدريد ليكون أول لاعب إنجليزي للنادي الإسباني منذ 95 عامًا، وحقق لقب الدوري، وخاض الموسم الماضي 28 مباراة رغم فترة إيقافه، وحل وصيفًا لـ يورو 2020 مع الفريق القومي لدولته عكس إيطاليا في الصيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *