التخطي إلى المحتوى

وجه صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة المعار إلى بشكتاش، ميراليم بيانيتش، نصيحة لثنائي يوفنتوس دي ليخت وألفارو موراتا المرتبط اسمهما بإمكانية الانتقال إلى العملاق الكتالوني.

وأنضم بيانيتش إلى برشلونة في صيف عام 2020 قادمًا من يوفنتوس بمقابل 61 مليون يورو ولكنه رحل بعد عام واحد على سبيل الإعارة إلى بشكتاش بسبب عدم الاعتماد عليه من قبل المدرب، رونالد كومان، قبل رحيل الأخير.

اقرأ أيضًا.. تقارير إسبانية: كوتينيو يتخذ خطوة حديثة تقربه من الرحيل عن برشلونة

موراتا ودي ليخت

وتحدث بيانيتش عن الأمر خلال حوار مع صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، وقال: “دي ليخت لا يزال عقده مستمرا مع يوفنتوس وقد كان قرار مهمًا أن يأتي إلى النادي مع وجود ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني ويتطور معهما”.

وتابع: “ماتياس سعيد في يوفنتوس وإذا كان كذلك فعليه البقاء هناك، إذا كنت متحمسًا لتجربة شيء حديث، فسنرى ما هي وجهته المقبلة، لا أعرف ما لو كان برشلونة أو أي نادٍ آخر مهتم بالتعاقد معه”.

وأضاف: “كان عند موراتا مسيرة مهنية رائعة، لعب لأندية هائلة مثل ريال مدريد، تشيلسي، أتلتيكو مدريد ويوفنتوس ونصيحتي الوحيدة التي أود أن أقدمها لأي شخص بغض النظر عن ألفارو، هي التفكير مرتين قبل الرحيل عن مكان ما وهو سعيد به”.

واختتم: “ولكن في بعض الأحيان، يحتاج اللاعبون إلى طموح حديث وتحديات حديثة، وأعتقد أن موراتا يعرف جيدًا ما يلزم عليه فعله”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.