التخطي إلى المحتوى

أكد النائب فرج فتحي فرج، أمين سر لجنة الشؤون التشريعية والدستورية بمجلس الشيوخ، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الحديثة، والتي تتكرر كل عام تؤكد أن مصر يحكمها رئيس يؤمن إيمان حقيقي بفكر المواطنة ومساواة جميع المواطنين في الحقوق والواجبات، فضلا عن حرصه على ترسيخ الوحدة الوطنية بين نسيجي. 

 

وأضاف “فرج”، أن كلمة الرئيس السيسي، التي ألقاها بمناسبة قداس عيد الميلاد المجيد، تؤكد الكثير من المعاني السامية ورسالة لكل صاحب فكر متشدد وغير معتدل، مشيرًا حتّى الدولة المصرية دولة تحترم كل الأديان ولا مكان فيها للتطرف الفكري.

 

وأشاد أمين سر لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، بمطالبة الرئيس السيسي المصريين بالانتباه لمحاولات القلة مثمناً حديث الرئيس عن الجمهورية الحديثة ووصفه لها بأنها جمهورية الحلم والأمل.. جمهورية العلم والعمل، الجمهورية القادرة وليست الغاشمة، المسالمة ولست المستسلمة، الجمهورية دى هانبنيها مع بعض وأن اى تحدى او اى صعاب تهون لو احنا كلنا دائما على قلب رجل واحد، كلنا مع بعض”.

اقرأ أيضا نائب بالشيوخ يطالب بتشديد جزاءات الابتزاز الإلكتروني

وتقدم “فرج”، بالتهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني ولجميع المصريين بمناسبة احتفالات مصر بعيد الميلاد المجيد، معرباً عن ثقته التامة فى قدرة مصر يقاد من قبل الرئيس السيسي على الاستمرار في تقصي الانجازات والمشروعات القومية الكبرى في كل إنحاء البلاد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.