التخطي إلى المحتوى

أكد خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة التحالف المصري لكرة القدم، أن مجلس الجبلاية لم يتطرق لأزمة تضارب مواقيت كأس أمم إفريقيا وكأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أنه يجب أن يقف على مسافة واحدة للأندية، ولكنه ينتمي لكيان المارد الأحمر.

وقال الدرندلي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “إي تي سي”: “الجلسة التي عقدها المجلس الحديث تطرقت إلى أمنيات وأحلام المصريين في الرجوع من الكاميرون بكأس المسابقة الرياضية الإفريقية”.

وتابع: “أشكر كل من عمل في تحالف الكرة خلال الفترة الماضية، والجميع كانوا متعطشين لرؤية مجلس منتخب بعد أكثر من عامين من اللجان المعينة”.

وعن مصير فينجادا، أوضح: “لم نتطرق لمصير فينجادا كمدير فني لاتحاد الكرة، وسنمنح كل فرد في الجهاز ملفًا يناسب اختصاصه وخبراته”.

وبشأن أزمة تضارب كأس العالم للأندية مع أمم إفريقيا: “المجلس لم يتطرق أيضًا للتحدث عن هذا الملف الشائك، الوقت صعب للتحدث عن هذه الأزمات، لا نرغب في أن نبدأ مهمتنا بمشاكل وأزمات، إلا أن أكيد سوف يكون هناك إجابات”.

طالع أيضًا.. مراسيم مجلس إدارة تحالف الكرة.. تكليف بركات وحازم إمام بمتابعة المنتخبات الوطنية

وأردف: “في منصبي الحديث يتحتم علي أن أكون على مسافة إحدى جميع الأندية، أنا أنتمي لكيان المارد الأحمر وليس للأشخاص”.

وأضاف: “العامري فاروق نائب مجلس المارد الأحمر الوحيد الذي هنأني بالفوز في تحالف الكرة، ولن يكون هناك تفضيل لأي ناد على حساب الآخر”.

وأختتم: “هناك توجه لنقل صلاحيات لجنة الحكام لرابطة الأندية، الأمر تحت الدراسة وسيتم اتخاذ القرار الصائب لصالح الأندية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *