التخطي إلى المحتوى

انضم كل من الفنان محمود حجازى والفنانة هلا السعيد إلى مسلسل “توتيرن” مع  النجمة ريهام حجاج تاليف أيمن سلامة، والمخرج سامح عبد العزيز، من إنتاج حُسن الإنصاف، على أن يبدأوا التصوير يوم الأحد المقبل داخل إحدى  فيلات مدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد أن انتهت طوال الفترة الماضية من تحضيراتها للشخصية التي تقوم بتقديمها.

 وبدأ مخرج سامح عبد العزيز فى الشغل تصوير أولى مشاهده بالمسلسل صباح اليوم الخميس داخل إحدى فيلات مساحة الشيخ زايد، وجمعت عدد عظيم من النجوم الشبان المشاركين في المسلسل منهم محمود حجازى وهلا السعيد، ولم يقدر على مؤلف الشغل السيناريست أيمن سلامة من التواجد في موقع تصوير المسلسل نظرا لإصابتها بفيروس كورونا، وعزل نفسه داخل منزله.

وعادت مؤخرا النجمة ريهام حجاج من الأراضى السعودية بعد أدائها مناسك العمرة، حيث تتفاءل بها دائما قبل إنطلاق تصوير أي مسلسل تقبل عليه.

ريهام حجاج تبدأ رحلتها مع “يوتيرن” الأحد وانطلاق التصوير بدونها

مسلسل “يوتيرن”، يساهم فى بطولته بجانب النجمة ريهام حجاج، كل من الفنان الهائل توفيق عبد الحميد، والذى يرجع من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، بعد أن وجد ما يبحث عنه في هذا الشغل بحسب قوله، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين لديهم القدرة على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع رجوعه إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في “يوتيرن” بحسب تعبيره، كما يساهم في المسابقة الرياضية كل من عبير صبرى وكريم قاسم ومحمود حجازى ومحمد كيلانى وصفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج حُسن الإنصاف، وإخراج سامح عبد العزيز. 

يذكر أن الفنانة ريهام حجاج دَخلَت سباق دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل “وكل ما نفترق”، وشارك فى بطولته أحمد فهمى، عمرو عبد الجليل رانيا يوسف، أيتن عامر، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد جمعة، أحمد صيام، إنتاج طارق الجناينى، وإخراج مصطفى أبو سيف.

ويتم طرح قضايا حديثة ومختلفة في المجتمع المصري، فى الموسم الثالث من المسلسل، ويضم العديد من الأبطال الجدد للمشاركة في أحداث المسلسل، وينتمي الشغل لنوعية الـ45 حلقة.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *