التخطي إلى المحتوى


10:02 م


الخميس 06 يناير 2022

كتبت- منى الموجي:

أحيت الفنانة كارمن سليمان، في 4 يناير القائم، حفلها الغنائي الأول في 2022، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ضمن فاعليات موسم الرياض.

كانت كارمن سليمان أعلنت عن موعد الحفل منذ أيام عبر حساباتها على منصات التعارف الاجتماعي، وكتبت “مالقتش حاجة حلوة أبدأ بيها السنة الحديثة أحلى من الإحتفالية دي وحشتوني قوي، ومستنية أشوفكوا ونسهر ونغني مع بعض ونتصور أكيد”.

قدمت كارمن فقرة غنائية متغايرة تحتوي مجموعة من أغانيها المخصصة باللهجتين المصرية والخليجية، ومنها “لينا رقصة، لما تشوفك عيني، أخباري، تفنن، ما هي سهلة، عظمة على عظمة”.

بالإضافة إلى تقديمها مجموعة من الأغاني القديمة ولكبار المطربين، ومنها: “أنت عمري” أم كلثوم و”مقادير” لطلال مداح، “عطشان” لماجد المهندس.

جدير بالذكر أن كارمن سبق وشاركت في فاعليات موسم الرياض، من خلال عرض مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” على مسرح محمد العلي، أمام الفنان يحيى الفخراني، الفنان إياد نصار والفنان محمد الشرنوبي.

يُذكر أن آخر أعمال كارمن سليمان أغنية “لمعلوماتك” باللهجة المصرية من مفردات أحمد سرور وألحان مصطفى جاد وتوزيع جلال الحمداوي، وأصدرت مؤخراً أغنية “حبك إنت” باللهجة المغربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *