التخطي إلى المحتوى

قال خالد شلبي والد “بسنت” ضحية الابتزاز المنتحرة في الغربية، إن ابنته الراحلة متفوقة دراسيًا، وحفظت كتاب الله وهي في الصف الخامس الابتدائي، وحصلت على جوائز على ذلك.

وتابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، مساء اليوم الاثنين: “البنت متربية أحسن تربية وكل البلد بتحبها عشان أخلاقها، وفي يوم من الأيام كان عندها درس الساعة  10 صباحًا، وعادت في هذا اليوم حزينة ومكنتش عارفها من حزنها بسبب أصبح لونها مختلفا وقد كانت عيناها غرقانة دموع بعد معايرتها في الدرس، وفي هذا الوقت كنت أنا على معرفة بما حدث وما يتم تداوله عبر السوشيال ميديا في البلد، وانتظرتها في البيت بعد الدرس وسألتها إيه ده”؟.

أكمل: “البنت فوجئت إني عرفت بقصة الصور، وقالت يا بابا ده مش أنا، وفعلًا الصور والفيديو كانت لفتاة جسدها مختلف عن ابنتي، وبدت المقاطع المرئية المفبركة لسيدة أكثر بدانة من ابنتي.. واخدين صورها ولزقينها على جسد واحدة عارية وأنا مازعلتهاش لأني عارف بنتي وعارف أخلاقها دي حافظة القرآن وبتصلي”.

اقرأ أيضاً | وزير النقل: تأخيرات حركة القطارات ستنتهى فى يونيو المقبل| فيديو

أضاف أن الصور منتشرة  في البلد عن طريق الناس، قائلًا: “هديت بنتي ورحت أصلي قالوا تعالى البيت البنت مغمى عليها، وإحنا في طريقنا لمستشفى الجامعة حاولت تقولي يا بابا أنت مصدقني أن الصورة مش بتاعتي وأني متربية أحسن تربية؟ قولتلها يا حبيبتي أنا عارف أن مش أنتي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.