التخطي إلى المحتوى

قدم لوك شاو لاعب فريق مانشستر يونايتد تأييده الكامل لزميله فيل جونز بعد تسببه في خسارتهم بمباراة اليوم أمام فريق ولفرهامبتون، في مسابقة الدوري الإنجليزي الفاخر.

واستضاف ملعب الأولد ترافورد مباراة الفريقين في ختام مسابقات الجولة الحادية والعشرين من المسابقة الرياضية، حيث خسر مانشستر يونايتد بغاية دون رد.

مقصد فوز ولفرهامبتون على مانشستر يونايتد

وجاء مقصد فوز ولفرهامبتون في الدقيقة 82 عن طريق جواو موتينيو، بعد كرة عرضية من أداما تراوري، وشتتها فيل جونز إلا أنها وصلت إلى لاعب الخصم الذي نجح في تسديدها داخل شباك ديفيد دي خيا.

وقال لوك شاو في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” الدولية: “لم نكن جيدين بدرجة كافية، لقد كافحنا حقًا، لم نكن قادرين على الاحتفاظ بالكرة، ولم نكن عدوانيين بدرجة كافية عندما افتقدنا الكرة، لم نضع الخصم تحت أي ضغط”.

وأضاف: “ربما ظهرت المباراة وكأنها سهلة لهم، لقد كان أداءً مخيبًا، وكذلك النتيجة، لم يكن لدينا العديد من الخيارات مع الكرة، ولم نكن فعالين في الانقضاض”.

وواصل: “كان علينا ممارسة المزيد من الضغط عليهم، يلزم أن نتحلى بالشدة، نحن لاعبين وكنا هنا لفترة طويلة، ربما عانينا الليلة، لم أكن أعتقد أننا كنا جميعًا هناك معًا، تنظر إلى اللاعبين الذين لدينا، نحن جودة لا تصدق ولكن في بعض الأحيان الجودة لا تكفي”.

واستكمل: “نحن بحاجة إلى زيادة الشدة والتحفيز، داخل حجرة الملابس نعلم ما نريده ولكن في الملعب نحتاج إلى تقديم 100٪ للفوز بهذه الأنواع من المباريات، نحتاج جميعًا إلى الالتزام بنسبة 100٪”.

وأردف: “شيء واحد سأقوله هو إن فيل جونز يلزم أن يكون فخورًا بنفسه، لقد تعرض لانتقادات لسنوات، وقد مر بالكثير، لكنه احترافي للغاية واستثنائي، أنا سعيد من أجله وهو يستحق ذلك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *