التخطي إلى المحتوى

أعلنت الفنانة نيللي كريم كواليس وفاة أبوها، مبينة أنها تشعر بروح أمها حولها حتى الآن.

وقالت نيللي خلال لقائها في برنامج “بصراحة” الذي يقوم بجمعها مع الفنانة مايا دياب على قناة “mbc 1” : “لما والدي توفى مكنتش ساعتها فاهمة مدى المصيبة والحدث، وكنت ضئيلة وعندي 16 سنة وماما وأخواتي كانوا مخبيين عليا وكنت بسألهم يقولولي عنده برد وهيبقى كويس”.

وأضافت: “ماما خبت عليا وفاة والدي ومشوفتهاش ولا مرة بتعيط غير مرة واحدة، وهي طول الوقت كانت قوية وماسكة نفسها”.

اقرأ أيضا:- نيللي كريم عن رجال ارتبطت بهم: «من أزبل لأزبل»

وأكملت: “حسيت لما بقيت أضخم وبقيت أقول لو بابا كان عايش مكنش دا حصلي.. وبحس بروح بابا وأنه حاضر وماما بتحس بيه على طول وعندها الروحانيات عالية جدا وبتقولي الحاجة قبل ما تحصل”.

من جهة أخرى، خضعت نيللي كريم، لجلسة تصوير حديثة، نشرتها منذ ساعات عبر صفحتها الرسمية بموقع “إنستجرام”.

وتواصل نيللي كريم، تصوير مشاهدها فى مسلسل “فاتن أمل حربى” فى الديكور المخصص بالعمل، وتعانى نيللى نيللي كريم من خلافات مع حماتها طوال أحداث المسلسل، والتى تجسدها الفنانة فادية عبد الغنى، بسبب توريطها فى العديد من المشكلات حتى بعد انفصالها من الفنان شريف سلامة الذى يجسد دور قرينها، كما تبدو نيللى كريم بمراحل عمرية مختلفة خلال أحداث المسلسل.

مسلسل “فاتن أمل حربى” يساهم في بطولته إخلاص عامر، أحمد حاتم، خالد سرحان، محمد ثروت وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في المسابقة الرياضية، تمهيداً لبدء تصوير أول المشاهد أواخر شهر ديسمبر الجارى، وذلك بعد الانتهاء من التعاقدات ومعاينة أماكن التصوير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *