التخطي إلى المحتوى

أدلى رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بتصريحات بعد خسارتهم في مباراة اليوم أمام ولفرهامبتون، في مسابقة الدوري الإنجليزي الفاخر.

وسقط الشياطين الحمر على أرضهم، ملعب الأولد ترافورد، بغاية دون رد، في ختام مسابقات الجولة الحادية والعشرين.

مقصد فوز ولفرهامبتون على مانشستر يونايتد

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” الدولية: “لم نلعب على نحو جيد على الإطلاق سواء فردي أو جماعي، في الشوط الأول واجهتنا مشكلات عظيمة لإبعادهم عن مرمانا”.

وأضاف: “في نصف المباراة الثاني قمنا بتغيير خطتنا إلى ثلاثة في قلب الدفاع وقد كان لدينا المزيد من السيطرة وقد كان بإمكاننا التسجيل، كان لدينا عدد كافِ من اللاعبين في مساحة الجزاء عندما استقبلنا المقصد، لقد دافع فيل جونز ولكن هدفهم كان مثل الكثير هذا الموسم”.

وواصل: “من الممكن أن يسدد موتينيو من دون رقابة دون أي مشكلات أو ضغط، نشعر بخيبة أمل عظيمة بشأن النتيجة وأجزاء من أدائنا، إنهم يلعبون بأربعة أو خمسة لاعبي خط وسط مركزي ولدينا مشكلات في السيطرة على هذا الجزء من الملعب، قررنا تغيير تشكيلتنا وقد كان لدينا المزيد من السيطرة، لم يكن لديهم العديد من الفرص، لكننا أهدرنا فرصنا وعلينا الاعتراف بأنهم يستحقون الفوز”.

وأكد: “ولفرهامبتون كان أفضل فريق واجهناه، لدينا مشكلات اليوم أكثر من المباريات الأخرى، لم نضغط على الإطلاق، لديهم ضغط زائد في خط الوسط ولعبوا من خلال ظهيريهم، لقد عملنا فقط أسبوعين ونصف أو ثلاثة أسابيع بعد الحاجة إلى إغلاق مركز التمرين، حصلنا على النتائج في الأوقات التي لعبنا فيها على نحو جيد، ولكن علينا اليوم الاعتراف بأنهم أفضل منا”.

وأوضح: “أظهرت المباراة أنه لا يزال لدينا الكثير من الشغل للقيام به، كان لدينا الكثير من الأخطاء غير المقصود، لا أريد أن أتحدث عن الأداء الفردي للاعبين، إنها مسألة الفريق بأكمله”.

واختتم: “فيل جونز؟ لم يكن هناك شك على الإطلاق فيما يتعلق بموقفه لأنني شاهدته يتدرب، بالنظر إلى أنه لم يلعب منذ عامين، فقد كان أدائه جيدًا للغاية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *