التخطي إلى المحتوى

أحيت الفنانة روبي حفلًا في رأس السنة، وشاركت جمهورها بفيديو برقص جريء من الحفل عبر موقع تداول الصور والفيديو «إنستجرام».

ونشرت روبي عديدة صور لها من الحفل عبر إنستجرام  وشهد تفاعل جماهيري عظيم على أغانيها التي أدتها خلال الحفل.

وارتدت روبي خلال الحفل فستانًا قصيرًا باللون الأسود، وغنت خلال الحفل «جاني بهداوة.. أصل الأفندي» من أغنية «حتة تانية» وسط تفاعل عظيم من الحشد الذي بدأ يغني معها.

إقرأ أيضا – روبي تستقبل الكريسماس بإطلالة جريئة.. شاهد ماذا ارتدت؟

وتعيش الفنانة روبي حالة عظيمة من النشاط الفني على كافة المستويات في الفترة الحالية، سواء على في الغناء أو التمثيل .

من منحى آخر حصلت النجمة روبي على عطلة من تصوير فيلم “العيل”، للنجم أحمد حلمي، بسبب تغيير الديكورات، حيث تبدو في دور حبيبته، ويكون هناك الكثير من المواقف بينهما في داخل إطار كوميدي وتتوالى الأحداث، ومقرر أن تستكمل روبي تصوير المشاهد الخارجية خلال الأيام المقبلة في مجموعة من الأماكن المتفرقة.

 

فيلم ” العيل” يساهم في بطولته الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين وروبي ونور إيهاب واحمد مالك بجانب حلمي، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير الذي يعمل على تكثيف ساعات التصوير لأجْل الانتهاء من تصويره على نحو ختامي قبل أن يبدأ أبطال الفيلم تصوير أعمالهم التليفزيونية المقرر المسابقة بها في موسم دراما رمضان المقبل.

يشار حتّى أخر أعمال روبي، مسلسل “شقة 6” وعرض الفترة الماضية، وشارك في بطولته أحمد حاتم، هانى عادل، صلاح عبد الله، ملك قورة، وعدد أخر من الفنانين، إخراج محمود كامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *