التخطي إلى المحتوى

أعلنت تقارير صحفية إسبانية أن لاعب فريق برشلونة فيليب كوتينيو أعطى موافقته على الخروج من النادي الكتالوني خلال موسم الانتقالات الشتوي لهذا العام.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن كوتينيو أوضح لإدارة برشلونة استعداده للخروج من الكامب نو في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الحالي، ما دام أن هناك عرضًا رياضيًا ملفت للانتباهًا لمواصلة مسيرته المهنية.

يدرك البرازيلي أنه لن يكون له دور قيادي في النادي، وسيجعل من السهل إيجاد نادِ حديث له خلال الأيام القليلة المقبلة.

كان كوتينيو حريصًا على التوفيق في برشلونة، إلا أن إصاباته وعدم الاستمرارية منعت أغلى عملية تجارية في تاريخ النادي من أن تترك بصمتها في الفريق.

وأشارت حتّى لاعب الوسط البرازيلي تحدث بشكل فعلي مع مسؤولي برشلونة قبل عطلة عيد الميلاد وأبلغوه بوضعه الحالي، وهو أمر كان وممثليه يتوقعونه بشكل فعلي.

يرغب كوتينيو في أن يكون قادرًا على مواصلة مسيرته الرياضية في مشروع يهبه خطوطًا وتطلعات جادة، ولا شك أن حلمه هو الرجوع إلى الدوري الإنجليزي ولكن قيمته المالية قد لا تساعد.

اقرأ أيضًا.. برشلونة: سئمنا من مفاوضات تجديد عقد ديمبلي

ورغم كل هذا، فإن هناك أندية إنجليزية بشكل فعلي أبدت اهتمامها بضم كوتينيو مثل توتنهام وآرسنال، وأعرب برشلونة عن استعداده لتقديم كافة التيسيرات التي تساعد في دفع قسم من راتب اللاعب للتخلص منه

قبل أسابيع قليلة رأى برشلونة أن رحيل كوتينيو غير مرجح، إلا أن يبدو الآن أن المفاوضات بدأت تنطلق، ولكن على الأرجح ألا يرحل إلا من خلال عملية تجارية انتقال على سبيل الإعارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.