من هو بلال دزيري زوج سليمة سواكري، وهو من الشخصيات التي تداولت على نطاق كبير جدا في دول العالم مثل كرة القدم التي تداولت كأشهر رياضة عالمية، وتوجد كذلك الجودو، وكما برع عدد كبير جدا في لعبها فهي رياضة صينية، وتعد سليمة من اللاعبين المتميزين الذين كان لهم أدوار مشهورة في ممارسة تلك الرياضة، وعبر فقرات مقالنا هذا سوف نتعرف على من هو بلال دزيري زوج سليمة سواكري، الى جانب التعرف على من هي سليمة سواكري ويكيبيديا، وكم عمره الحقيي، والمزيد من التفاصيل الأخرى عنها.

من هي سليمة سواكري ويكيبيديا

تعتبر سليمة من مواليد سنة 1974، تتراوح من العمر ستة وأربعين سنة، وتعتبر لاعبة جزائرية معروفة، فقد اشتهرت في الجودو، وهي نوع من الرياضة الصينية، كانت تمتلك دافع كبير لتلك اللعبة منذ أن كانت طفلة، منذ أن تعلمت تلك الرياضة منذ أن كانت صغيرة في عائلتها، بالتالي كانت عائلتها موهوبة في هذه الرياضة، كانت تمتلك موهبة منذ صغرها، وتمتلك كذلك بنية جسدية ساعدتها في اللعب، وكما تميزت كثيرًا في هذا رياضة.

شاهد أيضا: من هو المهندس إبراهيم بن محمد السلطان المعين رئيساً تنفيذياً للهيئة الملكية لمدينة الرياض

من هو بلال دزيري زوج سليمة سواكري

إن بلال دزيري هو لاعب كرة قدم ضمن المنتخب الجزائري، كما شارك كلاعب وسط ، ويمتلك الجنسية الجزائرية الأصل ويعتبر من مواليد في الجزائر في تاريخ 21 من شهر يناير سنة 1972ميلادي، ويعتبر من مواليد داخل العاصمة الجزائرية الجزائر.
من هو بلال دزيري زوج سليمة سواكري

بلال دزيري ومشواره المهني

استهل بلال مسيرته المهنية ضمن فريق نصر حسين داي ، وكان هذا خلال سنة1990 م، وظل في اللعب معهم الى سنة 1995 م، وخلال عام 1995 م ولجأ للعب مع فريق اتحاد الجزائر المشهور ، واستمر في اللعب معهم الى سنة 1998 م ، وخلال سنة 1998 م انتقل دزيري لليشارك مع فريق النجم الرياضي التونسي، وخلال سنة 1999 م رجع للعب مع فريقه السابق اتحاد الجزائر، وخلال سنة 1999 انتقل للعب مع نادي سيدان في فرنسا ، وخلال سنة 2000 لجأ للعب مع نادي اتحاد الجزائر.

بلال الدزيري كم عمره الحقيقي

إن بلال لاعب كرة قدم جزائري من مواليد 1972، يتراوح من العمر ثمانية وأربعين سنة، شارك في عالم الرياضة سنة 1990 متنقلاً بين الفرق الرياضية المتعددة بداياته كانت ضمن فريق نصر حسين واستمر معهم لمدة خمس أعوام وبعد هذا بسنوات لعب مع المزيد من الفرق.

أهم الجوائز التي نالت عليها سليمة سواكري

إن تلك اللاعبة سليمة من أبرز الشخصيات الرياضية حول عالم الجودو، حيث تمتلك خبرة فنية منذ طفولتها، كما تميزت نفسها في أداء لعبتها، ونالت اللاعبة سليمة على الكثير من الجوائز والألقاب الرياضية، وحققت الفوز بعشرة ألقاب قارية منذ سنة 1992 حتى سنة 2008 م، وفازت خمس عشرة مرة كبطلة خارقة في الجزائر، أقرت وزارة الشباب والرياضة الجزائرية عن مكافأة بطلة الجيدو سليمة سليمة، كما نالت على منصب وزيرة منتدبة وعهد إلى النخبة، ومنحها رئيس الجزائر ذلك المنصب.

شاهد أيضا: من هو وكيل سيارات كيا في السعودية منذ 2008 الجبر للسيارات او العربية للسيارات او العالمية للسيارات 

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا هذا والذي تعرفنا عبره الحديث عن من هو بلال دزيري زوج سليمة سواكري، الى جانب التعرف على من هي سليمة سواكري ويكيبيديا، وكم عمره الحقيي، والمزيد من التفاصيل الأخرى عنها.