موعد مباراة الزمالك والهلال السعودى فى مباراة السوبر السعودي المصري السبت 6-10-2018 وتردد القنوات الناقلة

ينتظر الجمهور العربي المباراة القادمة بين نادى الزمالك المصرى وبين نادى الهلال السعودى فى مباراة السوبر المصرى السعودى،تقام المباراة على ملعب جامعة الملك سعود حيث يلتقى بطل الدوري السعودي وبطل الكأس المصرى فى المباراة المرتقبة بين الفريقين.

يلتقي الفريقين على وضعية أن الهلال بطل الدوري السعودي والزمالك بطل الكأس في مصر، في المقابل تقام مواجهة بطل الدوري المصري والكأس السعودي في مصر الشهر المقبل، حيث تقام المباراة في تمام السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت الرياض ومعظم دول الخليج عدا دولة الإمارات فستكون في التاسعة مساءاً.

وأسفر الاجتماع الفني الخاص بمباراة نادي الزمالك أمام نظيره الهلال السعودي عن ارتداء فريق الزمالك زيه التقليدي الأبيض الكامل، فيما سيرتدي نادي الهلال الطاقم الأزرق بالكامل.

تردد القنوات الناقلة:-

مباراة الزمالك والهلال منقولة على قنوات الرياضية السعودية الأولى والثانية KSA SPORTS ، بجانب قناة أبو ظبي الرياضية على الهواء مباشرة على كل من القمرين نايل سات وعرب سات، ترددات القناة السعودية على قمر نايل سات 12149 أفقي (27500)، تردد 12284 عمودي للصورة عالية الجودة HD، بينما يكون تردد أبو ظبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات التردد –معدل الترميز النايل سات 12467بترميز 27500.

سيكون معكم على التعليق الصوتي كل من : فهد العتيبي + بلال علام – علي الكعبي ، خلال مباراة الزمالك والهلال في السوبر السعودي على قنوات KSA Sports HD1 – KSA Sports HD2 – أبوظبي الرياضية HD 1.

وايضا يشهد الشهر القادم مباراة السوبر أيضا بين بطل الدورى المصرى وايضا بكل الكأس فى المباراه التى تم إطلاقها بين أقوى الفرق المصرية السعودية سنكون معكم أثناء بث المباراة اولا باول.

مواضيع تهمك  لايف مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم السبت 3-11-2018 yalla shoot kora live