رقم هاتف المنيع للأجهزة الكهربائية استعلام عن التوصيل، تعتبر شركة المنيع واحدة من الشركات السعودية والتي عملت على بمجال البيع والتسويق والصيانة للعديد من الأجهزة المنزلية التي لها شهرة كبيرة وعالمية، بحيث حصلت على بخبرة امتدت إلى 30 سنة وأكثر وذلك عن طريق شبكة كبيرة وواسعة من المعارض ونخبة كبيرة من الموزعين الذين تم اعتمادهم في المدن السعودية، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم رقم هاتف المنيع للأجهزة الكهربائية استعلام عن التوصيل.

شركة المنيع

تعد شركة حمد عبدالله المنيع إلى التجارة واحدة من أعرق وأكبر الشركات فى الدولة السعودية وذلك بمجال التوزيع والبيع لكافة الأجهزة المنزلية والكهربائية والتكييف، وقد تأسست بمدينة الرياض خلال عام 1984 من قبل محل صغير إلى بيع الأجهزة الكهربائية بحراج بن قاسم بمدينة الرياض، ومع التطور الكبير لحركة المبيعات وزيادة عدد العملاء والمعاملة الحسنة، تم العمل على افتتاح حوالي ثلاثون فرع بمدينة الرياض والخرج وجدة وجيزان.

شاهد أيضا: من هو صاحب شركة المنيع

شاهد أيضا: كم مدة توصيل المنيع؟ عروض المنيع للأجهزة

شاهد أيضاً: رقم مسابقة المطانيخ تويتر حل الاسئلة الرمضانية اليومية

رقم هاتف المنيع للأجهزة الكهربائية استعلام عن التوصيل

إن شركة المنيع للأجهزة الكهربائية هي من الشركات الكبيرة والواسعة من المعارض ونخبة عديدة من الموزعين في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، بحيث ان رقم هائف الشركة من الاتصال والتواصل معهم من خلال الرقم التالي وهو 920008171، أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء من قبل الرابط التالي وهو @almaneacare.

ويمكنكم اكتشاف أقوى العروض في شهر رمضان من خلال زيارة واحد من الأفرع أو الدخول إلى المتجر الالكتروني والطلب أون لاين من خلال النقر عليه وهو https://bit.ly/3lU5WP6.

الاستعلام عن التوصيل في شركة المنيع

قبل قيامك بتتبع الطلبية يجب عليك الانتظار مدة 24 ساعة على الأقل، ومن بعد ذلك القيام بالاتصال والتواصل مع خدمة عملاء المنيع والعمل على إعطاؤهم رقم الطلبية التي تخصك، وبهذا سيتم إخبارك بحالة الطلبية، وحتى يتم حصولك على رقم الطلبية عليك المطالعة على البريد الإلكتروني الذي يتم وصوله لك بعد الطلب، بحيث أن البريد يضم اسم الشركة المسئولة عن الطلب، ولهذا يمكنك التواصل معهم، ومن الشركات هذه شركة أرامكس أو شركة سمسا.

شاهد أيضاً: رقم برنامج المطانيخ ومتى موعد عرضه

حساب شركة المنيع توتير

إن شركة المنيع واحدة من الشركات السعودية المشهورة والمعروفة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، بحيث يوجد لها حساب خاص بها على موقع التواصل الاجتماعي توتير، والتي تقوم من خلاله على نشر كافة المنتجات الكهربائية والمنزلية التي تقدمها، والعروض المميزة والرائعة وغيرها، بحيث يمكنكم الدخول إلى حسابها عبر توتير من خلال النقر عليه من هنا بشكل مباشر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على رقم هاتف المنيع للأجهزة الكهربائية استعلام عن التوصيل، وقدمنا لكم كافة المعلومات الهامة عن الشركة وكذلك الاتسعلام عن التوصيل.