من هي حنونة حكومة انستغرام، تصدرت عدد من منصات التواصل المختلفة وصفحات الإعلام المحلية داخل العراق اسم الفتاة حنونة حكومة خلال اللحظات القليلة الماضية والتي تم الإعلان عن خبر إلقاء القبض على صاحبة مركز تجميل وأوشام داخل منطقة المنصور المدعوة “حنونة حكومة” بتهمة المحتوى الهابط، وعبر فقرات مقالنا هذا سوف نسلط الضوء بالحديث عن من هي حنونة حكومة انستغرام، والمزيد من المعلومات عنها، وتفاصيل إلقاء القبض عليها.

من هي حنونة حكومة ويكيبيديا

إن حنونة حكومة هي صاحبة مركز تجميل وأوشام داخل منطقة المنصور، وهي من مواليد دولة العراق المنشأ والأصل، وتحمل الجنسية العراقية، فقد عرفت ونالت على الشهرة من خلال مجال عملها في التجميل داخل العراق وعلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تقوم بمشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديوهات المتعلقة بالتجميل والرسم، وقد لاقت تفاعل كبير من المتابعين من مختلف أنحاء العالم.

شاهد أيضا:من هي العراقيه الوحيده التي حازت على جائزه نوبل

تفاصيل إلقاء القبض على حنونة حكومة

ألقت الأجهزة الأمنية العراقية، يوم الأحد الماضي، القبض على صاحبة مركز تجميل وأوشام والتي تتواجد داخل منطقة المنصور المدعوة “حنونة حكومة” بتهمة المحتوى الهابط، حيث كشف  مصدر أمني إنه “وفق مذكرة قبض، ألقت قوة أمنية القبض على صاحبة مركز تجميل وأوشام المدعوة حنونة حكومة داخل منطقة المنصور بالعاصمة بغداد”، وكما أشار الى أنه “تم إلقاء القبض عليها بتهمة المحتوى الهابط”.

من هي حنونة حكومة انستغرام

شاهد أيضا:من هي رويدة شاهين ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها

حساب حنونة حكومة انستغرام

تمتلك صاحبة مركز التجميل العراقية حنونة حكومة حساب خاص لها على منصة الانستغرام، والتي تحظى على عدد من الملايين من المتابعين لها من مختلف أنحاء العالم، وهي تقوم بمشاركة الكثير من الصور والفيديوهات التي تتعلق بالتجميل والرسم، ولمن يرغب في الوصول الى حساب حنونة حكومة من خلال الدخول الى الرابط من هنا.

شاهد أيضا:من هي زوجة الشاعر سعد علوش؟ قصائد سعد علوش غزل

الى هنا نكون قد انتهينا من فقرات مقالنا السابق والذي تحدثنا عبره على من هي حنونة حكومة انستغرام، والمزيد من المعلومات عنها، وتفاصيل إلقاء القبض عليها.