ما هو اسم برنامج احمد الشقيري رمضان 2023، يوجد الكثير من البرامج والمسلسلات التي يمكن ان نشاهدها على التلفاز في شهر رمضان، ومن هذه البرامج برنامج احمد الشقيري، ويعتبر احمد الشقيري ناشط واعلامي سعودي الذي اشتهر ببرامجه الخواطر، أيضا لديه الكثير من البرامج الرائعة التي تعودنا ان يقدمها خلال شهر رمضان المبارك، وفي هذا المقال سوف نذكر ما هو اسم برنامج احمد الشقيري رمضان 2023.

ما هو اسم برنامج احمد الشقيري رمضان 2023

في رمضان 2023 سيقدم الصحفي أحمد الشقيري برنامجا أيضاً الجزء الثاني، الذي عرض الجزء الأول من رمضان الماضي 2022، وتحدث خلاله عن التطور والازدهار الذي حدث في العديد من قطاعات المملكة العربية السعودية، وتحدث أيضًا عن القضايا الاجتماعية، وكيفية كشف الحقيقة، و تحديد طرح الأسئلة، واسم العرض مشتق من كلمتين هما: “سؤال” و “تحسين”، حيث يعكس الفكرة التي يدور حولها العرض.

ما هي فكرة برنامج احمد الشقيري رمضان 2023 الموسم الثاني

في هذا البرنامج نناقش بعض الأحداث التي جرت مثل: كأس العالم 2022، وستكون هناك جولة حول العالم، سيتم خلالها استعراض أشياء كثيرة، مثل معرفة أطول شلال مغطى في العالم أكبر مزرعة رأسية وتعرف على أطول خطوط إنتاج الألمنيوم، كما تطرق إلى أهمية التشجير وكيفية التشجير، وما هي أهمية الضحك للإنسان، وراء الكواليس رجال الإطفاء وغيرهم.

ما هو موعد انطلاق برنامج احمد الشقيري رمضان 2023 الموسم الثاني 

أذيعت أولى حلقات البرنامج الإعلامي أحمد الشقيري بالتزامن مع الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك عام 1444، قبل الأذان المغاربي الأول للصلاة في رمضان عام 2023، في تمام الساعة السادسة مساءاً بالضبط بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة MBC1، ويتحدث هذا البرنامج عن ظواهر نادرة تحدث على الكوكب ولم تحدث ، وفرصة للكثيرين ليشهدوها في الواقع، مثل رؤية بقرة تلد، وغيرها.

ما الذي يتحدث عنه برنامج الأربعون للمذيع احمد الشقيري رمضان 2023

كما يتحدث كتاب الصحفي الشهير أحمد الشقيري في الأربعينيات من عمره عن بعض التجارب التي حدثت في حياته وكيف استفاد من هذه التجارب حيث كتب هذا الكتاب في أربعين يومًا عندما كان وحيدًا بعيدًا عن الناس، وهموم الحياة في جزيرة نائية.

أقرا أيضا: من هو الفنان أحمد حاتم ويكيبيديا وانستقرامه الرسمي

في أي عام انتهى برنامج احمد الشقيري رمضان 2015

قبل برنامج سن، استضاف الإعلامي أحمد الشقيري برنامج خواطر الذي تألف من عدة أجزاء ومواسم، وكان آخر موسم للبرنامج في رمضان 1936 هـ، الموافق 2015 م.

أقرا أيضا: من هو الفنان التونسي محمد الغضاب

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي ذكرنا فيه ما هو اسم برنامج احمد الشقيري رمضان 2023، ومن خلاله تمكنا من معرفة اسم برنامج أحمد الشقيري في شهر رمضان الحالي، وتعرفنا أيضًا على فكرة البرنامج وماذا هي مواعيد عرضها وتعرفنا على البرامج السابقة لأحمد الشقيري.