سبب وفاة والد حسين الشحات، صدر على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة خبر وفاة والد اللاعب حسين الشحات وذلك بوقت استعداد الفريق إلى مباراة الهلال السوداني والتي قررت يوم السبت ضمن الجولة السادسة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، ويرغب الكثير بالتعرف على سبب وفاة والد اللاعب، ولذا من خلال مقالنا سنقدم لكم سبب وفاة والد حسين الشحات.

من هو حسين الشحات

حسين علي الشحات علي حسن ولد بتاريخ 21 من شهر يونيو عام 1992م، ويعتبر لاعب لكرة القدم من دولة مصر، ولعب في مركز الجناح إلى صالح النادي الأهلي وذلك ضمن الدوري المصري الممتاز وفي ‌منتخب مصر إلى كرة القدم، بحيث وقع مع نادي مصر المقاصة وهذا بعد الانتهاء من إجراءات انتقاله لصفوف الفريق وذلك بمدة خمسة من المواسم بتاريخ 31 أغسطس عام 2014.

بتاريخ 8 يناير عام 2018 تم انتقاله لنادي العين الإماراتي معار بمدة ستة من الأشهر وإلى نهاية الموسم، وقد أتم التعاقد معه من قبل النادي الإماراتي بصورة رسمية خلال انقضاء فترة الإعارة إلى شهر يناير عام 2019، وقد قام بالتعاقد معه في النادي الأهلي المصري بتاريخ 6 يناير عام 2019 بمدة سنوات أربعة.

شاهد أيضاً: سبب وفاة ابن أوس أوس؟ من هي زوجة أوس وكم مرة تزوج

وفاة والد حسين الشحات

أعلن شقيق محمد الشحات عبر حسابه على الفيسبوك خبر وفاة والده فقال “إنا لله وإنا إليه راجعون،ولا نقول إلا ما يرضي الله ، وقد مات والدي”، وأضاف بقوله “صلاة الجنازة إن شاء الله غدا بعد صلاة الظهر بمسجد السيدة نفيسة والدفن في قبور باب الوزير ولا أرى، انت الله عزيز عليك”.

سبب وفاة والد حسين الشحات

من خلال العديد من التغريدات التي تم نشرها على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب وفاة والد اللاعب حسين هو عائد إلى الصراع الطويل مع المرض، بحيث تم نقله إلى المستشفى قبل أيام متعددة من أجل تلقى العلاج، ولكن حالته الصحية تم تعرضها إلى انتكاسة ضمن الساعات الأخيرة الماضية، وقد أعلن الأطباء في ليلة السادس من شهر رمضان المبارك لعام 2023 عن وفاته بشكل رسمي.

شاهد أيضاً: سبب وفاة فضيلة توفيق أبلة فضيلة كم عمرها

أبرز الألقاب التي حصل عليها حسين الشحات

إن اللاعب حسين الشحات حصل على الكثير من الألقاب البارزة خلال مسيرته الرياضية مع نادي الهلال، ومن خلال ما يلي نقدم لكم أبرز الألقاب التي حصل عليها خلال مسيرته الكروية:

  • حصل على اللقب في الدوري المصري مرتين وذلك خلال عامي 2019-2020- 2020-2021.
  • تم حصوله على كأس مصر مرة واحدة خلال عام 2020.
  • كذلك حصل على لقب السوبر المصري مرة ضمن عام 2019.
  • حصل على اللقب مرتين في دوري أبطال أفريقيا عام 2020 وعام 2021.
  • لقب السوبر الأفريقي حصل عليه مرة واحدة عام 2020.
  • كذلك كأس العالم للأندية ثلاة مرات وهما الفضية عام 2018 والبرونزية عام 2020 وعام 2021.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه عن سبب وفاة والد حسين الشحات، وقدمنا لكم كذلك أهم المعلومات عن اللاعب حسين الشحات عن حياته ومسيرته الرياضية وأبزر الألقاب.