التخطي إلى المحتوى

عدد من المعطيات يزيد من أهمية موعد مباراة إنجلترا وإيران بالأخص أن منتخب إنجلترا يدخل هذه المواجهة بالقوة الضاربة من أجل تحقيق بداية جيدة تجعله يتمكن من الحصول على الثقة مما يساعد فى تأهله لدور ثمن النهائي ولكن منتخب إيران هو الأخر يبحث عن الخروج بنتيجة إيجابية سواء بحصد النقاط الثلاث أو نقطة التعادل.

موعد مباراة إنجلترا وإيران

تحدد موعد مباراة إنجلترا وإيران ضمن منافسات الجولة الأولي من كأس العالم ومن المتوقع أن تخوض إنجلترا هذه المواجهة بالقوة الضاربة من أجل تحقيق نقاط المباراة كاملة ولكن المنتخب الإيرانى من المنتخبات الأسيوية التى تمتلك الإمكانيات الفنية التى تجعلها قادرة على مناطحة المنتخب الإنجليزي  ولذلك فهذه المواجهة تعتبر اختبار جاد لرفاق نجم توتنهام وقائد منتخب بلاده هاري كين.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

إنجلترا – إيران الاثنين 22 نوفمبر 2022،

2:00 مساءً الجزائر، 3:00 مساءً مصر، 4:00 مساءً السعودية

bein

قطر

جدير بالذكر أن مباراة انجلترا وايران ستكون هى أول مواجهة تجمع بين المنتخبين فى تاريخهما وذلك يزيد من الغموض حول هذه المواجهة فسيكون هناك صعوبة كبيرة فى التوقع بنتيجة اللقاء بالأخص أن قائد منتخب إيران هو المدرب المخضرم كارلوس كيروش الذى لم يتمكن من قيادة المنتخب المصري إلي المحفل العالمى ولكنه سيقود المنتخب الإيرانى.

موعد مباراة إنجلترا وإيران
موعد مباراة إنجلترا وإيران

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران

قائمة القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران تضم قناة بي إن سبورت التى قررت نقل هذه المواجهة عبر قنواتها المفتوحة على النايل سات وعرب سات ولذلك المتابع الذى يرغب فى متابعة هذا اللقاء لن يجد صعوبة وسيقوم المعلق الشاب حفيظ دراجى بالتعليق على اللقاء بينما يعلق منتصر الأزهري بالتعليق على قناة الكأس الثانية التى ستنقل أيضا المباراة ويعلق خالد الحدي على قناة الكأس الأولي.

قدمنا لكم فى هذا المقال موعد مباراة إنجلترا وإيران بالإضافة إلي القنوات الناقلة لهذه المواجهة التى تجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة كأس العالم المقام فى قطر.