التخطي إلى المحتوى

ما هو موعد عرض مسلسل 1899 على نتفليكس Netflix ؟ ذلك واحدة من التساؤلات التى تم تداولها بقوة خلال الساعات الأخيرة من جانب  المتابعين للدراما الأوروبية التى أصبحت تحظى بالإهتمام الكبير من جانب الشباب العربي خلال السنوات الأخيرة الماضية على الرغم من نجاح الدراما المصرية والعربية من تحقيق التطور ولكن تظل الدراما الأوروبية والأمريكية لها متعة أخري لم تتمكن حتى الأن  الدراما العربية من الوصول لها.

موعد عرض مسلسل 1899 على نتفليكس Netflix

موعد عرض مسلسل 1899 على نتفليكس Netflix تحدد من جانب الشركة المنتجة لهذا العمل الدرامى حيث كان أول عرض بالأمس الخميس الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري وتمكنت هذه الحلقة من تحقيق نجاح كبير وإشادات  واسعة من الجانب الجماهيري والعاشقين للدراما الألمانية بالأخص أن قصة هذا المسلسل قريبة من مسلسل Dark الذى يعتبر من أبرز المسلسلات الأوروبية خلال السنوات الأخيرة الماضية.

  • موعد عرض الحلقة الأولي الخميس 17-11-2022.

قصة مسلسل 1899

تدور أحداث قصة هذا العمل الدرامى الألمانى فى عام 1899 وهو العام ذاته الذى كان يدور حوله مسلسل Dark ولكن هناك بعض الإختلافات حيث أن مسلسل 1899 تدور أحداثه فى سفينة ستقوم بالذهاب إلي لندن قادمة من نيويورك ويتواجد على هذه السفينة العديد من المسافرين ويحملون جنسيات عديدة من القارة الأوروبية ولكن أثناء إتجاه هذه السفينة إلي نيويورك تجد سفينة يتواجد بها مهاجرين مفقودين منذ اشهر.

موعد عرض مسلسل 1899 على نتفليكس Netflix
موعد عرض مسلسل 1899 على نتفليكس Netflix

هؤلاء المهاجرين من جنسيات مختلفة ولذلك يجدون صعوبات كبيرة فى التواصل مع بعضهم البعض بسبب عامل اللغة ولكن الشئ المشترك بين المهاجرين هو تحول أحلامهم إلي كوابيس يأملون فى الهروب منها جدير بالذكر أن مسلسل 1899 يتكون من 8 حلقات فقط لا غير ولكن من المتوقع أن يحظى بالمتابعة.

شاهد أيضا : مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 104 مترجمة.

قمنا فى هذا المقال بتوضيح موعد عرض مسلسل 1899 على نتفليكس Netflix بالإضافة إلي قصتة والعديد من النقاط الأخري حول هذا العمل الدرامى المميز الذى من المتوقع أن يتمكن من الحصول على إهتمام جماهيري كبير كما هو الحال لمسلسل Dark الذى تم عرضه منذ سنوات.