التخطي إلى المحتوى

خلال المقال سوف تتعرفون على ما يتعلق بأن الموارد البشرية تعلن موعد صرف الضمان الاجتماعي في الوقت الحالي لكافة الأفراد سواء كان المستقل أو التابع أيضًا، وسوف يكون ذلك قبل بدء صرف شهر ديسمبر للعام 2022 والذي يتضمن الزيادة الجديدة، وهذا ما سوف تتعرفون على كل ما يتعلق به خلال المقال، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

الموارد البشرية تعلن موعد صرف الضمان الاجتماعي

فيما يتعلق بأن الموارد البشرية تعلن موعد صرف الضمان الاجتماعي، فقد تم التأكيد من خلال الموارد البشرية بأن دعم الضمان الاجتماعي المطور والخاص بالمستفيدين سوف يكون في بداية كل شهر ميلادي، وذلك وفقًا لما تنص عليه لائحة البرنامج، بالإضافة إلى أن يوم الصرف إذا وافق أي عطلة أو إجازة رسمية أو غيرها سوف يتم ترحيله إلى اليوم التالي أو ما تم صرفه مسبقًا، وبذلك سوف يكون إيداع دعم الضمان الخاص بشهر ديسمبر في يوم الخميس الذي يوافق 1 ديسمبر 2022.

تابع أيضًا: أهلية الضمان الاجتماعي المطور 

شروط الحصول على دعم الضمان الاجتماعي

يوجد العديد من الشروط التي تتعلق بالحصول على دعم الضمان الاجتماعي، ومنها ما يلي:

  • يجب أن يكون المتقدم حاصل على الجنسية السعودية لو لم يكن سعودي الأصل.
  • بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون مقيم إقامة دائمة في المملكة العربية السعودية.
  • كما أنه من الضروري أيضًا ألا يزيد دخل المتقدم عن الحد الذي يمنع الإيداع بالشهر الماضي.
  • عليكم الالتزام الكامل بجميع الشروط والضوابط التي تتعلق بالضمان.
  • بالإضافة إلى ذلك فإنه لا يصح اللجوء من خلال المستفيد إلى أي من مراكز إيواء بالمملكة العربية السعودية.

هذه هي جميع الشروط التي يجب أن تتوافر لديكم حتى تتمكنون من الحصول على دعم الضمان الاجتماعي وفي حال لم تتوافر لديكم لن تتمكنون من الحصول على هذه الخدمة.

وهنا يكون نهاية هذا الموضوع الذي تعرفتم فيه على جميع المعلومات التي تتعلق بالموارد البشرية تعلن موعد صرف الضمان الاجتماعي، كما تعرفتم أيضًا على شروط الحصول على ذلك والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة.