من هو محمد نصر المخرج والذي يعتبر كان حديث السوشيال ميديا والكثير من صفحات التواصل الاجتماعي ف الساعات الماضية من هذا الشهر، والجدير بالذكر أن  هذا المخرج من أهم الشخصيات وأقدمها في التاريخ الكروي وشهد الكثير من البطولات المصرية مثل بطولة كأس العرب وكأس الأمم الأفريقية أيضًا منذ سن مبكر وهو مشغوف بالكرة والوسط الكروي. وله تاريخ كروي مجيد وسط مباريات ناجحة لنادي الزمالك ومنافساته الشرسة مع العديد من ألأندية في الدوري المصري والذي حقق أيضًا نجاحات في مواجهات مختلفة مع الاسماعيلي والاهلى وغيرها من الأندية الشهيرة في التاريخ الكروي، ولكن في الأوقات الأخيرة تداولت بعض المواقع خبر صادم لجميع محبي المخرج محمد نصر والذي جذب العديد من الأشخاص لمعرفة ماهية هذا المخرج وسيرته الذاتية وهذا ما سننقلة لكم من خلال هذا المقال تابعو ا معنا.

من هو محمد نصر المخرج

"من

تصدر المخرج محمد نصر في الساعات الأخيرة التريند بأسم (محمد_نصر_مخرج_الفتنه) وذلك خلال صفحات تويتر الاجتماعية وأحدث هذا التريند ضجة كبيرة في العالم الركوي وذلك بعد قرار تعيينه مخرجًا لمبارة القمة رقم 123.

وذلك بين النادي الأهلى ونادي الزمالك في الجولة الثالثة التي ستقام يوم الجمعة في استاد القاهرة الي شهد العديد من البطولات المحلية والدولية أيضًا، ليشعل هذا الخبر ضارع جماهيري ما بين جمهور الأهلي والزماالك غعلى مواقع التواصل الأأجتماعي، ولمعرفة المزيد عن من هو محمد نصر؟ تابع معنا الفقرات التالية لنجيب لك على كل ما ترغب في معرفته.

اقرأ أيضًا: من هو هداف نادي الميريا هذا الموسم

 السيرة الذاتية لمحمد نصر

  • يعتبر من أشهر الشخصيا في الوسط الكروي بعمر 53 وهو أيضًا من أهم المخرجين للمابرات المحلية بين نوادي الأهلي والزمالك وغيرها من البطكولات الأشهر في الدروي المصري.
  • والجدير بالذكر أن مباراة مصر في تصفيا كأس العالم كانت من أهم وأضخم البماريات و البطولات في مسيرته الكروية والاخراجية والتي شهدتى تأهل منتخب مصر رسميًا على حساب نمتخب الكونغو وذلك في عام 2018 الماضي.
  • قد ختمنا المقال بعدما تعرفنا معكم على من هو المخرج محمد نصر والذي شهد خلال أعوام تعيينه مخرجًا الكثير من البطولات للمنتخب والأندية المصرية