قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا 2022

admin
رياضة
قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا 2022

العديد منا يبحث عن قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة الأهلي والرجاء على الأقمار الصناعية نايل سات أو عرب سات ليتمكنوا من متابعة بدولة دوري أبطال إفريقيا نظرًا لانتظار عشاق كرلة القدم ونادي الأهلي الكبير تلك المباراة.

قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة الأهلي والرجاء

قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة الأهلي والرجاء
قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة الأهلي والرجاء
  • يبدأ متابعين وعشاق النادي الأهلي في الاستعداد الكامل في كافة الدول العربية من أجل متابعة تلك المباراة المشوقة والتي سيبدأ نادي الأهلي في خضوها بقوة وتنافس شديد مع نادي الرجاء في دولة المغرب من أجل دوري أبطال أفريقيا.
  • من المقرر أن تقام البطولة في يوم السبت في تمام الساعة 10 بتوقيت محافظة القاهرة مساءًا في ملعب السلام مع حضور عدد ضخم من محبي ومشجعي نادي الأهلي المارد الأحمر، كما يطمح نادي الأهلي في التأهل لتلك المباراة قبل أن ينتقل إلى مباراة الإياب والتي من المقرر أن تُقام في دولة المغرب.
  • الجدير بالذكر أنه عندما يتعلق الأمر بمباريات الأهلي يواجهة المشجعين مشاكل كبيرة في كيفية رؤيته أن كافة القنوات الناقلة للمباراة مشفرة على شاشات التلفاز وتتطلب من المشاهد رسوم مالية، على بيل المثال قنوات بي أن سبورت إلا أن هناك مجموعة من القنوات ناقلة لتلك المباراة بشكل مجاني بالكامل.

اقرأ المزيد: طريقة الحصول على تذاكر مباراة الأهلي والرجاء Archives

مباراة الأهلي والرجاء المغربي 

القناةالتردد القمر الصناعيمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأاستقطاب 
بي إن سبورت11548نايل سات275005/6أفقي
بي إن سبورت11566سهيل سات 275002/3عمودي
بي إن سبورت 11054يوتل سات 275002/3أفقي

يمكن لكافة المتابعين والمشجعين نادي الأهلي متابعة مباراة دوري أبطال أفريقيا على مجموعة قنوات بي إن سبورت بمختلف الأقمار الصناعية على شاشات التلفاز حصريًا فهي واحدة من القنوات التابعة لدولة قطر وتتمتع بالحق في نقل مبارايات نادي الأهلى.

أكدت بعض المصادر الإخبارية المصرية أن المدير الفني لنادي الأهلي قد استقر بالفعل على التشكيلة المتبعة أمام نادي الرجاء المغربي والتي من خلالها سيتمكن الأهلي من الدخول في منافسة شرسة مع النادي الأخرى من أجل الفوز 

رابط مختصر