التخطي إلى المحتوى

عدد من النقاط تزيد من أهمية توقيت مباراة مصر وبلجيكا بالأخص على الرغم أن هذه المواجهة من المواجهات الودية ولكنها تحظى بإهتمام إعلامي كبيرة لمشاركة منتخب مصر بالقوة الضاربة للبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية على منتخب بلجيكا الذى يعتبر واحد من أكبر منتخبات العالم خلال الفترة الحالية ومرشح وبقوة للإنقضاض على لقب كأس العالم.

توقيت مباراة مصر وبلجيكا بتوقيت القاهرة

تحدد توقيت مباراة مصر وبلجيكا حيث من المقرر أن تقام المباراة اليوم الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة ويطمح منتخب مصر ورجال روي فيتوريا فى مواصلة الإنتصارات والنتائج الإيجابية بعدما أن قاد المدرب البرتغال رفاق محمد صلاح للفوز على منتخب النيجر ومنتخب ليبيريا بثلاثية نظيفة ولكن مباراة اليوم ستكون الإختبار الأشرس.

مباراة مصر وبلجيكا اليوم تعتبر من أهم المواجهات الودية المنتظرة من جانب عشاق الساحرة المستديرة بالأخص أن منتخب بلجيكا مرشح وبقوة للمنافسة على لقب كأس العالم فى هذه النسخة بعدما أن حصد المركز الثالث فى النسخة الماضية التى أقيمت فى روسيا على حساب منتخب إنجلترا الذى يعتبر هو الأخر من المرشحين للمنافسة على اللقب على الرغم من وجود منتخب الأرجنتين ومنتخب البرازيل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا اليوم

قائمة القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا متعددة ولا تقتصر فقط على قناة أون تايم سبورت التى ستقوم بعمل تغطية خاصة لهذه المواجهة التى من المتوقع أن يخوضها روي فيتوريا بالقوة الضاربة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على حساب المنتخب البلجيكي المدجج بالأسماء الرنانة بقيادة كيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي.

قناة أبو ظبي الرياضية أعلنت منذ ساعات عن نقل مباراة مصر وبلجيكا بالإضافة إلي القناة المغربية وسيقوم بالتعليق على اللقاء المعلق الرياضي محمد العدلي بينما يعلق مدحت شلبي على قناة أون تايم سبورت أما بالنسبة لقناة أبو ظبي لم تقوم بالإعلان حتى الأن عن معلق اللقاء.

شاهد أيضا : ما هو سعر اشتراك تود tod لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022

قدمنا لكم توقيت مباراة مصر وبلجيكا بتوقيت محافظة القاهرة بالإضافة إلي عدد من المعلومات حول هذه المواجهة التى ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة والقنوات الناقلة لها.