التخطي إلى المحتوى

خلال قراءة هذا الموضوع سوف تتعرفون على طريقة تغيير كلمة المرور بنظام نور لكافة المستخدمين، وذلك بعد أن تم الإشارة إلى أن هذا إجراء احترازي يتعلق بضوابط الأمن السيبراني، مما جعل الجميع يرغب في فعل ذلك، وسوف تتعرف على كل ما يتعلق بهذا خلال قراءة هذا الموضوع والعديد من المعلومات المتعلقة، تابع لمعرفة المزيد.

تغيير كلمة المرور بنظام نور لكافة المستخدمين

حتى تتمكن من القيام بتغيير كلمة المرور لكافة المستخدمين بسرعة وسهولة وبلا وجود أي مشكلة على الإطلاق، كل ما عليك فعله هو اتباع الطرق التالية:

  • في بداية الأمر سوف تقوم بالدخول إلى نظام نور المركزي، ومن ثم النقر على أيقونة نظام النور ولي الأمر تسجيل الدخول، ومن ثم النقر على خيار استعادة كلمة المرور.
  • الآن سوف تقوم بتحديد الطريقة التي ترغب أن يتم من خلالها التحقق من البيانات
    سواء كان ذلك من خلال البريد الإلكتروني أو عبر رقم الهاتف الجوال.
  • في حال قمت باختيار البريد الإلكتروني سوف تقوم بتسجيل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالحقل الإلكتروني الذي سوف يظهر أمامكم بناءًا على الاختيار.
  • بعد أن يتم إرسال رسالة إلكترونية على البريد الإلكتروني، سوف يتم استخدامها في إعادة تعيين كلمة المرور، لذا فتأكد من توافر هذه الرسالة على البريد الإلكتروني الخاص بكم.
  • كما سوف تقوم بعد ذلك بإنشاء كلمة المرور الخاصة بك، ومن ثم النقر على خيار حفظ البيانات
    ومن ثم إعادة الدخول مرة أخرى من جديد.

تابع المزيد: طريقة استعلام نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية 1444

تغيير كلمة المرور برقم الهاتف

يمكنكم تغيير كلمة المرور برقم الهاتف من خلال الطرق التالية:

  • قم بالتوجه إلى التوجه إلى رابط نظام نور الإلكتروني.
  • بعد ذلك سوف تقوم بإعادة ضبط الرقم السري مع اختيار وسيلة إرسال رابط تغيير كلمة المرور الخاصة ببيانات المستخدم.

هنا يكون نهاية هذا الموضوع الذي تعرفتم فيه على كل ما يتعلق بطريقة تغيير كلمة المرور بنظام نور لكافة المستخدمين، كما تعرفتم على جميع المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع.