تطبيق سرتفيكا اندرويد Archives

admin
تقنية
تطبيق سرتفيكا اندرويد Archives

تطبيق سرتفيكا اندرويد Archives حيث أنه يمكن القيام بتنزيل تطبيق سرتفيكا لأجهزة Android و iPhone فيتمكن المستخدم من أن يستخدم التطبيق للاسقادة من الخدمات التعليمية التي يقدمها.

تطبيق سرتفيكا اندرويد Archives

  • حيث أن تطبيق سرتفيكا هو أحد التطبيقات الذكية التي تم إنشاؤها لطلاب المدارس الثانوية بهدف تقديم الخدمات التعليمية لمساعدتهم على تفسير الدروس وفهمها.
  • ليس ذلك فحسب، بل يتولى تطبيق سرتفيكا مهمة حفظ الطالب للمعلومات التي يواجه بها بعض الطلاب في حفظها بعض الصعوبات وسنتعرف فيما يلي على الطريقة التي يقوم بها التطبيق لتحفيظ المعلومات للطلبة بكل سهولة.
  • حيث أنه بعد تنزيل تطبيق على هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر، يختار الطلاب الدروس التي يرغبون في دراستها أو التي يريدون أن يدروسها من جديد ومن أبرز هذه البطاقات “الفلاش كارد”.

تنزيل تطبيق سرتفيكا على أجهزة iPhone

قد يتساءل مستخدمو iPhone أو نشطاء أجهزة iOS عما إذا كان هذا التطبيق متاحًا في متجر تطبيقات أجهزتهم، والإجابة هي نعم، نظرًا لأن تطبيق سرتفيكا متاح في متجر Apple على أجهزة iOS.

أقرأ أيضًا: رابط حجز معبر باب السلامة 2022 لقضاء إجازة عيد الفطر

تنزيل سرتفيكا للهواتف بنظام Android

تطبيق سرتفيكا متوفر أيضًا في متجر بلاي لأجهزة Android، ويمكن لمستخدمي هذه الأجهزة تنزيله من خلال متجر هواتفهم المحمولة، للاستفادة من جميع مزايا البرنامج.

"<yoastmark

تطبيق سرتفيكا مجاني أم لا

من أهم الأسئلة التي يسألها المستخدمين هو ما إذا كان التطبيق مجانيًا أم مدفوعًا، لذلك نجيب على هذا السؤال فيما يلي:

تطبيق سرتفيكا مجاني للتنزيل، ولكن يتم الدفع مقابل بعض أجزاء منه، يمكنك الاستفادة من نفس الشيء من خلال الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أيام من تاريخ التنزيل على جهازك.

رابط مختصر