التخطي إلى المحتوى

ينتظر الآلاف من السعوديين في الوقت الحالي موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2022، والتي من المقرر أنها ستبدأ خلال أيام قليلة وتستمر حتى نهاية شهر ديسمبر، حيث ستوفر الكثير من المتاجر في تلك الأثناء العروض المميزة وأكواد الخصم المذهلة، ولعل من أبرز هذه المتاجر هو متجر أمازون ونون، في النهاية بالتأكيد سيستفيد جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية من التخفيضات الهائلة التي ستقدمها تلك المتاجر وغيرهما من متاجر أخرى مميزة.

موعد الجمعة البيضاء في السعودية

أيام قليلة تفصل السعوديين عن الحصول على التخفيضات المميزة التي تقدمها كثير من المتاجر في الجمعة البيضاء، فمن المقرر أنها ستبدأ فعليًا يوم الخامس والعشرين من نوفمبر 2022، حيث سيتمتع كثيرون بالخصومات الهائلة، كما سيتواجد أيضًا الكوبانات وأكواد الخصم الرائعة حتى يتمكنوا من شراء المنتجات بنصف سعرها مرتين.

عروض الجمعة البيضاء في السعودية 1444

هناك الكثير من المتاجر التي سوف توفر للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية خلال عروض الجمعة البيضاء أو فيما تعرف بـ Black Friday العديد من المنتجات الرخيصة، مع الاستمتاع في ذات الوقت بأكواد وكوبونات خصم مميزة، ولعل من ضمن هذه العروض المقدمة في الآونة الأخيرة:

  • قام متجر أمازون بالإعلان عن تخفيضات بنسبة 80% على منتجات ذات ماركات عالمية شهيرة كما يمكنك الحصول على أكواد خصم تصل إلى 10% في حالة شرائك أي منتج من أمازون.
  • تشتمل العروض لدى أمازون كافة المنتجات بحد سواء، ذلك بما يشمل منتجات التجميل والعناية، والأجهزة الإلكترونية والأحذية والأحذية وغيرهم الكثير.

عروض كارفور الجمعة البيضاء

استطاع كارفور أيضًا أن يوفر لعملائه التخفيضات المميزة مثل كل عام، بالشكل الذي تضمن الآتي:

  • قام بوضع خصومات تصل إلى 80% على أسعار الأجهزة كافةً.
  • تشتمل الوجبات الخفيفة لديه نسبة خصم 50%، بينما المخبوزات 30%.
  • بالنسبة إلى اللحوم والدواجن، فتصل نسبة الخصم عليها إلى 40%.
  • من المميز أيضًا أن نسبة الخصم على البيض والألبان تصل إلى 50%، وهو نفس الأمر بالنسبة إلى المعلبات والبقوليات.

تعرفنا من خلال المقال على موعد الجمعة البيضاء في السعودية هذا العام هذا بالإضافة إلى أهم عروض بعض المتاجر المميزة وعن نسب التخفيضات التي لا يمكن الغض عنها أبدًا