شاهد بالفيديو ياسمين صبرى تحرج منى الشاذلى

أحرجت ياسمين صبري الإعلامية منى الشاذلي أثناء استضافتها على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الثاني، والذي أقيم مساء أمس، بحضور 450 من الشخصيات العامة ونجوم الفن المصريين والعرب والأجانب.

 

وطلبت منى الشاذلي من ياسمين صبري بأن تقف أمام الكاميرا ليرى جمهورها فستانها، ولكنها رفضت فعل ذلك قائلة: “المفترض كانوا يصوروني وأنا داخلة من الأول لإجراء الحوار”.

 

وأعربت ياسمين صبري عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان التي وصفته بالعالمي، وعن الفستان قالت إنه من تصميم يوسف الجاسمي، وأنها من قمت باختيار لونه.

 

 

وقرر المهرجان في دورته الثانية منح جائزة الإنجاز الإبداعي للنجم العالمي سيلفستر ستالوني والمخرج المصري الكبير داود عبد السيد والمنتجة التونسية درة بوشوشة.

 

ويعرض المهرجان 18 فيلمًا خارج المسابقة الرسمية، و23 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، و12 فيلمًا بمسابقة الأفلام التسجيلية، و15 فيلمًا بمسابقة الأفلام الروائية، ليتجاوز العدد الإجمالي للأفلام المعروضة هذا العام 80 فيلماً تم ترجمة النسبة الأكبر منها.

 

ويعقد ضمن فعاليات المهرجان لقاءات مع المخرجين والمنتجين وأبطال هذه الأفلام، في محاولة لتعزيز فرص أكبر للجمهور المتعطش للسينما لمشاهدة نجوم الفن وصناع السينما وهم يتحدثون عن أعمالهم وتجاربهم الفنية.

وتضم لجنة تحكيم المهرجان 16 سينمائيين مختلف تخصصات صناعة السينما ليكونوا أعضاء لجان مسابقات كل من الأفلام الروائية الطويلة، والأفلام الوثائقية، والأفلام القصيرة.

 

أما لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة تضم المنتج الكرواتي سيدومير كولر، صاحب الفيلم المتوج  بالأوسكار”أرض لا أحد” رئيساً وتضم في عضويتها الكاتب الإيطالي كارلو شاتريان، والمخرج وكاتب السيناريو السريلانكي فيموكتي جاياسوندارا، والفنان والمنتج المغربي أحمد المعنوني، والفنان الفلسطيني الذي رشح لجائزة الجولدن جلوب علي سليمان، والمخرجة الجورجية أنا أوروشادزه، والنجمة منى زكي”.

 

كما يرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة ألي ديركس مؤسسة مهرجان أمستردام للفيلم التسجيلي (إدفا)، وتضم في عضويتها المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، ومبرمج الأفلام البريطاني كيث شيري مستشار البرمجة لمهرجان لندن السينمائي الدولي، والمخرج اللبناني هادي زكاك.

 

وتضم لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة في عضويتها مبرمجة الأفلام النمساوية دوريس باورالمتحدثة باسم منتدى مهرجان الأفلام النمساوي ورئيس برمجة مسابقة الأفلام التسجيلية بمهرجان ڤيينا للأفلام القصيرة، والفنان المصري أحمد مالك، والفنانة الأردنية صبا مبارك، والكاتبة الإنجليزية ليز شاكلتون، ويرأسها الفنان الفلسطيني كمال الباشاالحاصل علي جائزة  كأس فولبي لأفضل ممثل.