موعد عرض مسلسل الحصان الاسود 2017

موعد عرض مسلسل الحصان الاسود 2017 نشر أحد الحسابات الخاصّة بمحبّي الفنّان احمد السقا على موقع الصّور والفيديوهات إنستقرام، صوراً له من داخل كواليس مسلسله الجديد الحصان الاسود الذي سيخوض به السّباق الرّمضاني المقبل. وقد جمعت بعض الصّور السقا بفريق العمل، أمّا الصّور الأخرى فأظهرت الشّخصيّة أو اللّوك الذي سيطلّ به في هذا العمل.

وتفاعل الجمهور مع هذه المنشورات، وعلّق عليها بمحبّو احترام كبيرين يكنّه لفنّانهم المفضّل، وجاءت تعليقاتهم كالآتي: ما أجملك الله يحميك، متألق دايما ومنور يا نجوميه، منور يا سقا يا وحش، حبيبي يا استاذ أحمد السقا. وما زال يواصل الفنّان المصري تصوير مشاهده، وكان قد تواجد بمنطقة الرماية في الهرم التي صوّر فيها مشاهده، ووأفادت تقارير أخرى أنّه صوّر مشاهد أخرى جمعته مع الفنّان احمد بدير في مركز تحسين الصحة المخصّص لرعاية المسنيّن. وكان احمد قد استأنف التّصوير بعدما أحسّ ببعض الآلام بعينه اليسرى التي أًصيب بها خلال تصوير فيلم الجزيرة 1 وأجرى فيها جراحة.، وقد طلب منه الأطباء الإستراحة لمدّة يومين.

موعد عرض مسلسل الحصان الاسود 2017

احمد السقا يعود مجددا بعد سنوات من الغياب عن رمضان بعد اخر مسلسلاته ذهاب وعودة وكان قبله خطوط حمراء وقد حقق الاخير نجاحا كبيرا وقتها، هذا العام يدخل الفنان الكبير الصراع الكبير بـ مسلسل الحصان الاسود ابطال هذا العمل هم احمد السقا وشيرى عادل وياسمين صبرى وصبرى فواز ومحمد فراج واحمد بدير وعمر السعيد وبيومى فؤاد واشرف زكى واميرة العايدى وسناء شافع وانجى خطاب ومحمد عادل واحمد العوضى وميرنا نور الدين ومحمود حجازى وهبة عبد الغنى ومحمد عز ودانا حمدان ولم يتم الاعلان عن قصته الي الان، من تأليف محمد سليمان عبد المالك واخراج احمد خالد موسى وانتاج شركة سيدرز والمنتج صادق الصباح، وسيعرض المسلسل على قناة ام بى سى مصر ولم تعلن عن توقيت عرضه .

وكنوع من التّرويج لعمله الجديد، نشر النّجم المحبوب البوستر الدعائي الأوّل له هبر حسابه الشّخصي عبر إنستقرام، وقد نال هذا البوستر إعجاب ما يفوق الـ 43 ألف متابع. ونذكّر من ناحية أخرى، بأنّ فريق العمل كان قد احتفل بعيد ميلاد بطل العمل إلى جانب بعض الممثّلين المشاركين في أوائل هذا الشّهر، داخل كواليس التّصوير. كما ونذكّر أيضاً بأنّ الحصان الاسود من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج احمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح، وهو ثاني تعاون له مع هذه شركة الصباح، بمشاركة نخبة من أهمّ النّجوم مثل الفنّان اشرف زكي الذي قال أنّه سيقدّم شخصيّة جديدة رافضاً ذكر التّفاصيل، ياسمين صبري، شيري عادل وغيرهم…

في سياق منفصل، سيطلّ النّجم الشاب في فيلم سينمائي أيضاً هذا العام وهو هروب اضطراري الذي انتهى من تصويره بشكل نهائيّ منذ مدّة. ويشاركه في العمل الذي كتبه محمد سيد بشير وأخرجه أيضاً احمد خالد موسى، كلّ من مصطفى خاطر، غادة عادل ، وامير كرارة الذي قال عنه السقا بأنّه جدع في إحدى مقابلاته الصحافيّة مؤخراً، كما عبّر عن سعادته بمشاركته مع كرارة في هذا العمل.

مقالات ذات صله