التجاوز إلى المحتوى
عاجل : تابع إعلان نتيجة الثانوية العامة بليبيا الدور الأول 2018

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018

ما يزيد عن 350 ألف طالب وطالبة في جميع المدن الليبية قاموا بأداء امتحانات الدور الأول الخاص بالشهادةالثانوية علمي وأدبي في جميع المدن الليبية شرق وغرب، وعقب انتهاء جميع أعمال الامتحانات التحريرية في جميع المحافظات بدأت على الفور أعمال التصحيح وتقدير الدرجات في مراز التصحيح المعدة من قبل الوزارة وتم اختيار أفضل العناصر للقيام بهذه المهمة ممن يتمتعون بخبرة واسعة في هذا المجال، وتم التنبيه على جميع المصححين بضرورة تحري الدقة الكاملة أثناء القيام بأعمال التصحيح والوقوف دائما بجانب الطالب وعدم الجور عليه في تقدير الدرجات.

الاستعلام عن نتائج الثانوية 2018 ليبيا

قامت وزارة التربية والتعليم الليبية بالتنويه في وقت سابق أن نتائج الشهادة الثانوية 2018 الدور الأول دخلت حاليا مرحلة الرصد والتجميع والمراجعة، كما نوهت الوزارة أن النتائج الرسمية قد أوشكت على الانتهاء وسوف يتم إعلانها خلال الأيام القليلة القادمة، وأكدت الوزارة أن نتائج الثانوية الليبية بمجرد اعتمادها وإعلانها رسميا سوف يتم رفعها عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية، وهذا الموقع هو الوحيد المعتمد من قبل الوزارة الخاص بإعلان نتائج الشهادة الإعدادية والثانوية، ويمكن الاستعلام عن النتائج من خلال هذا الموقع برقم الجلوس فقط.

إعلان نتائج ثانوية ليبيا 2018 برقم القيد

ترددت بعض الأنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بأن نتائج الثانوية ليبيا 2018 الدور الأول سوف تعلن رسميا يوم الخميس القادم الموافق 9 أغسطس 2018 من خلال مؤتمر صحفي موسع سوف يعقده وزير التربية والتعليم الليبي الدكتور عثمان عبد الجليل، وسوف يعلن من خلال هذا المؤتمر نسبة النجاح وأسماء العشر الأوائل.

منذ قليل قامت وزارة التربية والتعليم السورية بتوجيه دعوة لجميع وسائل الإعلام الليبية لحضور المؤتمر الصحفي الذي سيعقد غدا الخميس الموافق 9 أغسطس 2018 لاعتماد وإعلان نتائج الثانوية والتعليم الفني المتوسط.

ما زلنا جميعا في انتظار المؤتمر الصحفي الذي سيعقده وزير التعليم الليبي بعد قليل لإعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الاول علمي وأدبي 2018.

منذ قليل اعتمد وزير التربية والتعليم الليبي الدكتور عثمان عبد الجليل نتيجة الثانوية العامة الليبية بنسبة نجاح 38.6%، وقد بلغت نسبة النجاح في التعليم الفني المتوسط 35.2%.

التعليقات